عاجل

عاجل

شين يقلص تشكيلة كوريا الجنوبية ويقرر الإبقاء على الشاب لي

تقرأ الآن:

شين يقلص تشكيلة كوريا الجنوبية ويقرر الإبقاء على الشاب لي

شين يقلص تشكيلة كوريا الجنوبية ويقرر الإبقاء على الشاب لي
حجم النص Aa Aa

سول (رويترز) - أهدى شين تاي-يونج مدرب كوريا الجنوبية بطاقة الظهور في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للشاب لي سيونج-وو لاعب برشلونة السابق بعدما ضمه للتشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا للسفر إلى روسيا.

وخاض لي مباراته الأولى الكاملة مع بلاده يوم الاثنين الماضي خلال الفوز 2-صفر على هندوراس لكنه استمر في التشكيلة مع زميليه الشابين مون سيون-مين وأوه بان-سوك بعدما ضمهما المدرب شين بشكل مفاجئ لتشكيلة مبدئية من 28 لاعبا الشهر الماضي.

ويعتبر لي (20 عاما) من أبرز المواهب الواعدة في الكرة الكورية منذ سنوات بعدما نشأ في أكاديمية برشلونة الشهيرة لاماسيا ورغم أنه انتقل إلى فيرونا الإيطالي ذكرت تقارير أن بوسع النادي القطالوني إعادته مقابل مبلغ محدد.

وأعلن شين التشكيلة بقيادة سون هيونج-مين مهاجم توتنهام هوتسبير والقائد كي سونج-يونج الذي ترك سوانزي سيتي عقب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز الشهر الماضي بينما خرج لي تشونج-يونج لاعب كريستال بالاس.

وخسرت كوريا الجنوبية 3-1 أمام البوسنة يوم الجمعة في آخر مباراة ودية قبل السفر إلى أوروبا لمواصلة الاستعداد لكأس العالم واللعب في دور المجموعات مع ألمانيا والمكسيك والسويد.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة