عاجل

عاجل

اسبانيا تفرط في تقدمها ضد سويسرا بعد خطأ من دي خيا

تقرأ الآن:

اسبانيا تفرط في تقدمها ضد سويسرا بعد خطأ من دي خيا

اسبانيا تفرط في تقدمها ضد سويسرا بعد خطأ من دي خيا
حجم النص Aa Aa

فياريال (اسبانيا) (رويترز) - ارتكب ديفيد دي خيا حارس اسبانيا خطأ نادرا تسبب في إدراك سويسرا التعادل 1-1 مع منتخب بلاده في مباراة ودية يوم الأحد استعدادا لكأس العالم لكرة القدم بعد سيطرتها على اللعب لكن دون تأثير.

وأحرز الفارو اودريوزولا الظهير الأيمن لريال سوسيداد هدفه الأول على المستوى الدولي مع اسبانيا بتسديدة مباشرة رائعة منحت بطلة العالم 2010 التقدم في الدقيقة 29 باستاد لاسيراميكا التابع لفياريال بعد سيطرتها على بداية اللقاء.

وأدرك ريكاردو رودريجيز الظهير الأيسر لسويسرا التعادل عندما وضع كرة داخل المرمى الخالي من حارسه في الدقيقة 62 بعد خطأ من دي خيا حارس مانشستر يونايتد الذي فشل في التصدي لتسديدة ضعيفة من شتيفان ليخشتاينر لاعب يوفنتوس.

ولم يشرك يولن لوبتيجي مدرب اسبانيا لاعبي ريال مدريد المنضمين للمنتخب بعد أن قادوا فريقهم للقب دوري أبطال اوروبا الأسبوع الماضي على حساب ليفربول الانجليزي فيما غاب سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة بسبب مشكلة في المعدة.

واستحوذ فريق المدرب لوبتيجي على الكرة بنسبة الثلثين وبدا مسيطرا على المباراة إلى أن أخطأ دي خيا لكن الفريق افتقر للحيوية وظهر بشكل مغاير تماما عن الفوز الساحق 6-1 على الارجنتين في اخر مباراة ودية.

وقاد اندريس انيستا المنتخب الاسباني في مباراته الأخيرة على أرض بلاده قبل اعتزاله المتوقع للعب الدولي لكنه خرج في وقت مبكر من الشوط الثاني كإجراء احترازي بعد تعرضه لمشكلة في الركبة.

وتراجع إيقاع أصحاب الأرض بعد خروج انيستا لكنهم أنهوا المباراة بقوة وكاد البديل ناتشو أن يهز الشباك مرتين قرب النهاية بعد سدد كرة لمسته القائم ووضع ضربة رأس خارج الملعب.

وتسافر اسبانيا إلى معسكرها في كراسنودار وتلعب مباراة ودية أخيرة في المدينة الروسية ضد تونس يوم السبت المقبل قبل مواجهة البرتغال بطلة اوروبا في مباراة مثيرة في افتتاح المجموعة الثانية يوم 15 يونيو حزيران في سوتشي.

وتلعب سويسرا ضد ضيفتها اليابان يوم الجمعة قبل مواجهة البرازيل بطلة العالم خمس مرات في مباراتها الأولى في المجموعة الخامسة يوم 17 يونيو في روستوف.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة