عاجل

عاجل

كيربر تهزم جارسيا وتنهي آمال فرنسا في الفوز بلقب للفردي برولان جاروس

تقرأ الآن:

كيربر تهزم جارسيا وتنهي آمال فرنسا في الفوز بلقب للفردي برولان جاروس

حجم النص Aa Aa

باريس (رويترز) - أنهت أنجليك كيربر وجود أي لاعب أو لاعبة فرنسية في منافسات الفردي في رولان جاروس بعدما تغلبت على المصنفة السابعة كارولين جارسيا 6-2 و6-3 في الدور الرابع يوم الاثنين.

ولعبت الألمانية المصنفة الأولى عالميا سابقا، المصنفة 12، طوال المباراة من الخط الخلفي لتجعل من المستحيل على اللاعبة الفرنسية البالغ عمرها 24 عاما تطوير أدائها الهجومي.

وستلتقي كيربر الحاصلة على لقبين كبيرين في الدور المقبل مع المصنفة الأولى سيمونا هاليب بعدما سحقت اللاعبة الرومانية نظيرتها البلجيكية إليسه ميرتنز 6-2 و6-1.

وارتكبت جارسيا 36 خطأ سهلا ولذلك لم تواجه اللاعبة الألمانية الكثير من الضغوط خلال المباراة.

وبلغت جارسيا قبل النهائي مرتين في البطولات التي أقيمت على ملاعب رملية هذا الموسم لكن أمام جماهيرها على ملعب سوزان لنجلن لم تتمكن من تقديم أفضل أداء لها.

وحاولت اللاعبة الفرنسية تهديد منافستها لفترة قصيرة عندما كسرت ارسال كيربر والنتيجة 5-3 عقب انقاذها أربع نقاط لخسارة المباراة لكن بعدها أرسلت ضربة أمامية خارج الملعب في الشوط التالي في النقطة الخامسة لحسم المباراة.

وقالت كيربر عن جارسيا التي بلغت دور الثمانية العام الماضي "سعيدة بالفوز وبلوغ الدور التالي. قدمت (جارسيا) أداء جيدا حقا في الشهور القليلة الماضية".

وودع كافة اللاعبين الفرنسيين منافسات فردي الرجال بالبطولة قبل بلوغ الدور الرابع.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة