عاجل

عاجل

قبل لقاء فرنسا - بلجيكا إليكم نقطة قوة كل منتخب

تقرأ الآن:

قبل لقاء فرنسا - بلجيكا إليكم نقطة قوة كل منتخب

قبل لقاء فرنسا - بلجيكا إليكم نقطة قوة كل منتخب
حجم النص Aa Aa

استعدادا للمواجهة، تدرب المنتخب البلجيكي في معسكر الفريق الأساسي بالقرب من موسكو الاثنين 9 يوليو / تموز، قبل توجهه إلى سان بطرسبرغ، لخوض مباراة نصف النهائي ضد فرنسا.

وللعلم فإن بلجيكا تأهلت لنصف النهائي بعد فوزها على البرازيل بهدفين مقابل هدف في دور الثمانية، والذي تأهلت له بعد فوزها على اليابان.

نقطة قوة كل فريق تكمن في بعض لاعبيهما، فتعتمد بلجيكا على نجوم مثل إيدن هازارد وروميلو لوكاكو ولاعب خط الوسط كيفين دي بروين لمواجهة كيليان مباباي وبول بوغبا وأنطوان غريزمان.

المزيد من الأخبار على يورونيوز:

شاهد: رئيسة كرواتيا تحتفل مع فريق بلادها بالصعود للمربع الذهبي في مونديال روسيا

تعرف على لاعبين من أصول عربية يلعبون في المربع الذهبي لمونديال روسيا

إيرانيات يرقصن تضامنا مع فتاة اعتقلت بسبب رقصها على إنستغرام

واعترفت فرنسا بأن الفريق البلجيكي يتمتع بميزة وجود المهاجم الفرنسي السابق تيري هنري، الذي ساهم بفوز منتخب بلاده بكأس العالم في العام 1998، كمدرب مساعد لبروبرتو مارتينيز.

أوليفييه جيرود اللاعب الفرنسي أكد أن المباراة لها خصوصية بالنسبة لفريقه، وقال:"نلعب مع لاعبين بلجيكيين في أنديتنا، هنالك منافسة كبيرة في اللقاء القادم، هو أشبه بلقاء دربي، لديهم تسعة لاعبين يلعبون بالدوري الممتاز، لذا فمن المؤكد بأن هذه المباراة ستحصل على لمسة إنجليزية".

ناصر الشاذلي لاعب الفريق البلجيكي من جهته أكد على قوة المباراة القادمة، والمح إلى أن المنتخب الفرنسي لديه لاعب ماهر، "كيليان مبابي"، والذي يمتلك تقنيات احترافية عالية، وقال:"هو شخص خطير جدا، وما يفعله في سنه لم أره عند غيره أبدا باستثناء ليونيل ميسي".

وبحسب وكالة رويترز فإن الحكم كونيا يدير مباراة الفريقين والتي ستقام الثلاثاء 10 يوليو / تموز.