عاجل

عاجل

بونوتشي يعود لنادي يوفنتوس بعدما غادره الموسم الماضي باتجاه الميلان

تقرأ الآن:

بونوتشي يعود لنادي يوفنتوس بعدما غادره الموسم الماضي باتجاه الميلان

بونوتشي يعود لنادي يوفنتوس بعدما غادره الموسم الماضي باتجاه الميلان
حجم النص Aa Aa

أعاد نادي يوفنتوس الإيطالي تقديم لاعبه السابق ليوناردو بونوتشي خلال مؤتمر صحفي داخل مقر النادي الإيطالي الجمعة بمناسبة الإعلان الرسمي عن انضمامه للفريق بعدما غادره الموسم الماضي للالتحاق بصفوف الغريم التقليدي "الأي – سي – ميلان".

وقال بونوتشي أن السبب الذي دفعه إلى اتخاذ قرار مغادرة فريق ميلان الإيطالي الذي لعب له لمدة موسم واحد فقط والعودة إلى ناديه السابق يوفنتوس هي مشاعره ورغبته في المغادرة.

وأضاف:"لقد قررت العودة إلى يوفنتوس لأنني كنت في عداد المفقودين. أود أن أقدم شكري إلى النادي والمدير الفني ووكيل أعمالي والميلان لأنهم سمحوا لي بأن أكون هنا اليوم".

وحول التاريخ الذي اتخذ فيه قرار العودة إلى يوفنتوس قال: "ليس هناك تاريخ محدد عندما قررت العودة، بل كانت لحظة اتفق فيها الجميع على ذلك وأنا سعيد لإكمال هذه الصفقة".

اقرا المزيد:

خبر انتقال رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس يطغى على أحداث كأس العالم

يوفنتوس يخفق أمام لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي

بالفيديو: أرتورو فيدال رسمياً في صفوف برشلونة

وأشاد مدافع يوفنتوس بتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي التحق بدوره بالنادي خلال الإنتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد في صفوف النادي مؤكدا أن ذلك سيمنح ميزة إضافية لمستوى الآداء الجماعي وللتشيكلة.

يذكرأن بونوتشي كان قد انضم "لآي - سي – ميلان" في الصيف الماضي وأمضى موسما واحدا فقط في صفوف الفريق قبل العودة لعميد الأندية الإيطالية وبطل الدوري.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد أكدت في وقت سابق من الإعلان الرسمي عن انتقاله "إن بونوتشي مستعد لتخفيض راتبه السنوي من أجل تسهيل عملية انتقاله من ميلان إلى نادي القارة العجوز".