لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

About Euronews

At euronews we believe in people’s intelligence and think that our duty is to give you the right amount of information so you can form your own opinion about the world. News is not a matter of having preconceptions.

The Media

يورونيوز هي أول قناة أوروبية، تساعد الناس على تشكيل آرائهم، تحاول يورونيوز بيحاديتها أن تقدم طيفاً من وجهات النظر المختلفة. عهدنا مع جمهورنا وضيوفنا تعكسه برامج من قبيل: “رؤى مختفلة، أصوات متعددة، مرحبا بالجميع“. تتمتع يورونيوز كوسيلة إعلامية بخصوصية انتماءها الأوروبي القوي والمتعدد الثقافات، فهي وسيلة إعلامية معروفة على نطاق واسع وموثوق بها كعلامة في عالم الاتصال، يتابعها الناس في حوالي 400 مليون بيت عبر أنحاء 160 بلدا. ويعتبر عدد المتابعين ليورونيوز في القارة الأوروبية الأكبر من أي وسيلة منافسة أخرى في أوروبا.

منذ أن انطلقت سنة 1993 في مدينة ليون الفرنسية، طورت يورونيوز أول مفهوم لعلامة العولمة المحلية، فكانت الوسيلة الإعلامية التي طوعت نفسها عالميا مع انتظارات الجمهور المحلي المتعدد الاهتمامات. وفي سنة 2017 عوضت يورونيوز نموذجها الذي كان نواة تجربتها، منذ البداية، عندما أطلقت 12 قسم تحرير مختلف. وقد مكنت مختلف نشرات يورونيوز من تقديم مضامين ملائمة لكل جمهور مستهدف.
وبفضل فريق مؤلف من 600 صحافي يتحدرون من مختلف الجنسيات، تمكنت يورونيوز من تغطية أخبار العالم من خلال 12 نشرة إخبارية على مدى 24 ساعة على مدار الأسبوع، بالعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والمجرية، والإيطالية والفارسية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتركية.

وفي شهر يونيو/حزيران 2017 أعلنت كل من “إن بي سي نيوز” ويورونيوز شراكتهما. فقد حصلت “إن بي سي نيوز” على 25% من رأسمال الشركة لتساهم بذلك في استثمار مالي مهم في يورونيوز، دعما لتوسيع التغطية الإخبارية والبرامج. وقد مكنت العلامتان الكبيرتان يورونيوز من أن تلج عالم “إن بي سي” لتجميع الأخبار وبثها والمضمون الرقمي والبرمجيات.

بالإضافة إلى ذلك تقدم يورونيوز مضامين إخبارية وموارد من أوروبا لتستعملها “أن بي سي نيوز” وبرامج “أم أس أن بي سي” ومنصاتها. واستطاعت يورونيوز أن تعزز التزامها بتقديم أفق أوروبي فيما تعلق بشؤون العالم، بفضل مزيد من البرامج ضمن عديد نشراتها، بما فيها 17 ساعة يوميا من البرامج المباشرة ضمن النشرة الناطقة بالإنجليزية، وغرفة الأخبار المتابعة لمواقع التواصل الاجتماعي، ومراسلي القناة عبر أنحاء أوروبا وهم يستعملون أسلوب تكنولوجيا صحافة الهاتف المحمول.

في سنة 2016 أطلقت يورونيوز رديفتها قناة أفريكانيوز، وهي أول قناة إخبارية إفريقية مستقلة ومتعددة اللغات. ويقوم فريق مؤلف من 85 مهني من نحو 15 جنسية بإنتاج نشرات إخبارية متتالية وفي الوقت نفسه، بالإنجليزية والفرنسية.

وتلتزم أفريكانيوز بميثاق التحرير نفسه لدى رديفتها يورونيوز. ويرتكز الميثاق على حرية التعبير واستقلالية التحرير القائمة على احترام الوقائع. ولتعزيز استقلاليتها، تخصص أفريكانيوز قنواتها ومنصاتها لدعم التنوع، الذي يعد حجر زاوية المصداقية.

Links

Newsletter - Your daily dose of news, selected just for you ! Register

How to watch euronews on TV or digital

Join us

Advertise with us