عاجل

تقرأ الآن:

المغني الكولمبي خوانز يغني في حفل توزيع جوائز جرامي


ثقافة

المغني الكولمبي خوانز يغني في حفل توزيع جوائز جرامي

المغني الكولمبي خوانز Juanes يعتبر واحدا من المطربين اللاتينين الأكثر نجاحا في العالم، هذا الفنان لا يخفي سعادته البالغة بعد دعوته للغناء في حفل توزيع جوائز جرامي الذي سيقام في لوس انجلس قريبا.

يقول هذا الفنان: “أنا سعيد للغاية لدعوة جرامي. في الواقع، إنه حلم انتظرته منذ سنوات عديدة وأنا الآن سعيد جدا وبدأنا التمرينات بشكل مكثف لنستعد لتلك الليلة المشهودة،
سأؤدي أغنية ‘Juntos “، وهي أغنية جديدة وضعتها خصيصا لفيلم ديزني” مكفارلاند”.

يضيف هذا الفنان الكولومبي: “عندما تغني في مناسبة بمستوى حفل جرامي، هذا يشبه نافذة كبيرة تطل على باقي العالم لأن الناس في جميع أنحاء الكون يمكنهم رؤيتك والتعرف على الموسيقى الخاصة بك بسهولة، لذلك أجدها مناسبة استثنائية لأن كل المويسقيين والفنانين الكبار سيكونون هناك وستكون ليلة رائعة بالنسبة لي.”

خوانز، سيغني بالإسبانية في حفل توزيع جوائز جرامي وذلك بعد عشر سنوات من تقديم جنيفر لوبيز ومارك أنتوني أغنية “Escapemonos” في هذا الحفل.
فالأغاني الإنجليزية تطغى على المشهد الموسيقي الدولي كما يقول هذا الفنان الكولمبي.

يضيف هذا الفنان: “هناك الكثير من الفنانين اللاتينيين، لكنهم يتحدثون الإنجليزية وهم قريبون من الثقافة الإنجليزية، مع خلفية لاتينية ومثال ذلك شاكيرا وريكي مارتن و بيتبول، هؤلاء الفنانون اشتهروا كثيرا في السوق الأمريكية، لأنهم يغنون باللغة الإنجليزية. بالنسبة لي من الصعب علي الغناء باللغة الإنجليزية كما تعلمون. لكني حاولت ذلك طبعا. لقد سجلت أغنية “Juntos” باللغة الإنجليزية، وأعتقد أنها المرة الأولى التي أشعر فيها براحة عند القيام بذلك.

اختيار المحرر

المقال المقبل
فرقة" كيتي، ديزي ولويس" تصدر ألبوما ثالثا

ثقافة

فرقة" كيتي، ديزي ولويس" تصدر ألبوما ثالثا