عاجل

عاجل

لانا واتشوسكي، تعود بفيلم خيال علمي

تقرأ الآن:

لانا واتشوسكي، تعود بفيلم خيال علمي

حجم النص Aa Aa

فيلم الخيال العلمي “صعود جوبيتر“، لمخرجته لانا واتشوسكي، يروي لنا قصة جوبيتر جونز وهي فتاة روسية تعيسة الحظ، تهاجر إلى الولايات المتحدة حيث تتعرف إلى

فيلم الخيال العلمي “صعود جوبيتر“، لمخرجته لانا واتشوسكي، يروي لنا قصة جوبيتر جونز وهي فتاة روسية تعيسة الحظ، تهاجر إلى الولايات المتحدة حيث تتعرف إلى جوبيتر كاين، محارب عابر للكواكب، أرسلته ملكة الكون لقتل هذه الشابة الروسية لأن حمضها النووي سيجعلها قائدة للعالم.

الفيلم قدم مؤخرا عرضه العالمي الأول في لوس انجلس، بحضور كوكبة من نجومه وفي مقدمتهم تشانينج تاتوم وميلا كونيس وايدي ريدماين.

يقول الممثل ايدي ريدماين: “كنت قلقا بعض الشيء لأنني لا أتمتع شخصيا بخيال خصب. قلت حسنا لقد شاهدت الكثير من هذه الأفلام وأعتقد أنها تقيد الممثل ولكن في النهاية وجدت أنها على العكس تحرره.”

تضيف الممثلة ميلا كيونس:” أناو تشانينج كنا نريد التمثيل جنبا إلى جنب وسنحت لنا الفرصة لتحقيق ذلك من خلال فيلم خيال علمي مع
واتشوسكي وهي فرصة يحلم بها الجميع لذلك كنت متحمسة كثيرا لهذا العمل.”

المخرجة لانا واتشوسكي، تقول إنها استلهمت فكرة الفيلم من خلال عملية بحث داخلي عن الهوية.

تقول هذه المخرجة:“كنت أفكر في طبيعة المنزل. فقد قضيت عشر سنوات خارجه لإنجاز ثلاثية، ثم عند إلى البيت، وجدتي أقرأ “ الأوديسة “ وأشاهد “ ساحر الأوز” كنت أفكر في كيفية تطرق القصتين إلى علاقة المنزل بالهوية وما تتعرض إليه الهوية من تحولات وكيف يبقى المنزل المكان الذي نعود إليه في نهاية المطاف”

فيلم الخيال العلمي “ صعود جوبيتر“، يعرض في قاعات السينما الأوروبية خلال الشهر الحالي.