عاجل

تقرأ الآن:

التوأم الحقيقي "ذي فيرونيكاز" تطلقان أغنية تحتفي بالحب


ثقافة

التوأم الحقيقي "ذي فيرونيكاز" تطلقان أغنية تحتفي بالحب

بعد ثمانية أعوام من القطيعة، الثنائي “ذي فيرونيكاز” تعودان لجمهورهما بألبوم جديد يحمل اسمهما “ذي فيرونيكاز”. التوأم الحقيقي ليزا وجيسيكا أوريغلياسو، أحرزتا نجاحاً كبيراً مع الأغنية الأولى من ألبومهما “يو ريون مي”. الأغنية وصلت إلى المركز الثامن في المملكة المتحدة عند إطلاقها في شهر تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي.

أغنية “إف يو لوف سمون” ذات المزاج الفرح تحرز أيضاً نجاحاً وتختلف عن سابقاتها كلياً. عن تلك الغنية تقول ليزا أوريغلياسو: “في الواقع كانت تلك الأغنية الأخيرة التي قمنا بكتابتها، لانعرف من أين خرجت. كنا في وضع ملائم، عندما كان علينا المضي في كتابة أغنية تدعوا للتفاؤل. في الواقع كتابة أغنية فرحة أصعب من كتابة أغنية حزينة عن الانكسارات العاطفية. علينا أن نشعر بها بالفعل قبل الإقدام على كتابة أغنية من هذا النوع. نعم لقد كانت نوعاً من الاحتفاء بالحب”.

حطمتني أو “يو روين مي” أغنية أقل مرحاً لكنها حافظت على موقع أفضل أغنية أفرادية في قائمة آريا في أستراليا لمدة ثلاثة أسابيع.

الأختان متواجدتان الآن في بريطانيا للترويج لألبومهما الجديد، خاصة وأن سنوات الانقطاع كادت تذهب بجمهورهما، وهما تدركان أن شهرتهما في بلدهما الأم أستراليا أكبر منها في بقية العالم. تقول جيسيكا: “لم نأت إلى هنا منذ خمسة أعوام، كان انقطاعاً كبيراً. نحن متحمستان جداً لإعادة العلاقة مع جمهورنا. من خلال جولتنا في أستراليا لاحظنا أنن عدداً من معجبينا في الماضي مازالوا معنا لكنهم كبروا قليلاً. إنهم محبون ويحسنون الاستماع.”

ألبوم “ذي فيرونيكاز” الذي يحمل اسمهما بالإضافة إلى أغنيتهما الإفرادية “إف يو لوف سمون” متوافران في الأسواق حالياً. التوأم ستغنيان لمحبيهما في مدينة برايتون الإنكليزية يوم الثلاثاء وفي لندن يوم الأربعاء.

اختيار المحرر

المقال المقبل
الإثارة والمرح... في المجموعة الجديدة من الملابس الداخلية النسائية لعلامة "إيتام"

ثقافة

الإثارة والمرح... في المجموعة الجديدة من الملابس الداخلية النسائية لعلامة "إيتام"