عاجل

عاجل

باتمان و سوبرمان سيجتمان في فيلم تشويق جديد

تقرأ الآن:

باتمان و سوبرمان سيجتمان في فيلم تشويق جديد

حجم النص Aa Aa

ثلاثة أفلام خيالة لقيت نجاحاً كبيراً ويتم في الوقت الحالي التحضير لأجزاء جديدة منها ستظهر قريباً على الشاشة الفضية. "جوراسيك وورد" يخرج في حزيران يونيو، بينما يتوقع أن ينتهي تصوير "يوم الاستقلال" و"با

جوراسيك وورد النسخة الرابعة من سلسلة جوراسيك بارك تُطلق إعلاناً جديد. الفيلم من توقيع المخرج الأميركي الشاب كولين تريفورو. دائماً في نفس الأجواء، ديناصور مستنسخ من المستحاثات يتم تعدليه وراثياً فيغدو شراً مطلقاً، لا ينجو من أذاه لا الدينوصورات والسياح.محبو جوراسيك بارك سيكونون على موعد مع الفيلم الجديد في 12 من جزيران/يونيو.

قبل عشرين عاماً نال فيلم الخيال العالمي “يوم الاستقلال” نجاحاً باهراً. اليوم المخرج رولاند إيمريش يعود لإنجاز جزء ثانٍ عن غزو رجال الفضاء للأرض. بعض نجوم العمل الأول سنراهم من جديد أمثال بيل بولمان وجود هيرش. من الجيل الجديد ستشارك الممثلة الشابة جوي كينغ. التصوير يبدأ في أيار/مايو.

محبو باتمان وسوبرمان سيكونون على موعد في منتصف 2016 مع فيلم يجمع الشخصيتين الخارقتين. لم يكشف بعد عن قصة العمل، غير أن هنري كافيل سيعلب دور سوبرمان بينما أوكلت شخصية باتمان إلى ممثل أكبر سنناً هو بن أفلك.