عاجل

تقرأ الآن:

"في مكان ما على الطريق" ألبوم روك جديد للنجم الأميركي بيلي بوب ثورانتون


ثقافة

"في مكان ما على الطريق" ألبوم روك جديد للنجم الأميركي بيلي بوب ثورانتون

منذ 2001 يقوم الممثل والمخرج الأميركي بيلي بوب ثورنتون بإطلاق مؤلفاته الموسيقية بالتوازي أعماله السينمائية. مؤخراً وبالتعاون مع فرقتة “ذي بوكسماسترز” قام بإصدار ألبوم مزدوج بعنوان “في مكان ما على الطريق”.

ثورنتون يرى بأن الموسيقى التي يؤديها مع الفرقة تنتمي لعالم وأجواء الروك أكثر من المؤلفات التي يقوم بها بنفسه. يقول النجم الأميركي: “التسجيلات التي قمت بها كمؤلف ومغني امتازت بنوعِ من المزاجية. تأثرت بالعديدين مثل جون برين وكريستوفرسون وجوني كاش وجي جي كيل… الطابع الصوتي للعمل يحمل خصوصية العمل الجماعي… لقد ألفنا تسجيلين وقررنا أصدرهما في ألبوم مزدوج.”

ثورنتون كتب معظم أغاني ألبوم “في مكان ما على الطريق” بينما قام أعضاء الفرقة بتأليف الموسيقى. النجم الذي تزوج حديثاً للمرة السادسة يقول إن الأغنيات تمسه بشكل شخصي… وبعض تلك المؤلفات قد تكون سبب في إحداث المتاعب له على مستوى حياته الخاصة. يقول ثورانتون: “أسوء ما قد يصيبنا، هو عندما نكتب أغنية تتعلق بفتاة. لأننا جميعنا متزوجون. دائماً يواجهك نفسه: السؤال لمن كتبت هذه الأغنية؟ عندما تجيب الأغنية لا تتعلق بشخص محدد لن يكون جوابك مقنعاً لهن. وعندما تكتب أغنية سلبية عن فتاة فإنهم على ثقة بأنك تكتب عنهن. البوم فرقة “ذي بوكسماسترز” و بيلي بوب ثورنتون متوافر منذ شهر نيسان/أبريل في الأسواق.

اختيار المحرر

المقال المقبل
كوكبة الغناء الفرنسي إديت بياف في معرض استعادي بباريس

ثقافة

كوكبة الغناء الفرنسي إديت بياف في معرض استعادي بباريس