عاجل

تقرأ الآن:

فرقة "ماكابيز" في جولة أميركية رفقة فرقة "مومفورد آند صنز"


ثقافة

فرقة "ماكابيز" في جولة أميركية رفقة فرقة "مومفورد آند صنز"

بعد استراحة ثلاثة أعوام تعود فرقة ذي “مكابييز” البريطانية إلى الساحة الموسيقية. الأغنية الأولى من ألبومهم الجديد تحمل اسم “ماركس تو بروف إت” تلقى الكثير من الرواج… بينما مايزال أعضاء الفرقة يضعون اللمسات النهائية على أغاني الألبوم الذي لم يعنونوه بعد.

بالتوازي مع إطلاق الألبوم الفريق يحضّر لجولة مع فريق يتناغمون معه هو “ مومفورد آند صنز.”

أغنية “ماركس تو بروف إت” لفرقة ماكابيز

يقول أحد أعضاء الفرقة: “نحن أصدقاء لمومفورد، لقد اصطحبناهم في أول جولة لهم قبل ست سنوات وكانوا يدعموننا. عندما التقيناهم أول مرة كانوا يرافقون المغنية لورا مارليغ… عندما قررت لورا الذهاب معنا تعرفنا عليهم. منذ ذلك الوقت استطاعوا تكوين شهرة على مستوى العالم وهم اليوم يأخذوننا إلى أميركا.”

“ذي ماكابيز” مع أصدقائهم “مومفورد أند صونز” يبدؤون الرحلة في أميركا الشمالية في حزيران/ يونيو وتحديداً من ملعب إم سي يو في شبه جزيرة كوني في نيو يورك.

شخصياً أعتقد أن حفلاتنا هي الأفضل على الرغم من كونها أصغر. السبب يعود إلى الإرادة الإيجابية التي تحيط بنا في أي مكان نذهب إليه وأياً يكن حجم الحفل. أحب أن أكون جزء من هذه الفرقة ولاأحب أن أذهب إلا أميركا مالم يكن بإمكاننا أن نعزف موسيقانا الخاصة، لأنني أعتقد وبكل صدق أنها الأفضل.”

خلال الجولة الأميركية سيحي أعضاء فرقة ماكابيز حفلات منفردين وسيشاركون أصدقاءهم من “ مومفورد آند صنز” البعض الآخر. رغم أن اسم الفرقة مأخوذ من كتاب العهد القديم لكن الفريق يؤكد أنهم عثروا عليه بالصدفة ولاعلاقة للاسم مع معتقداتهم الشخصية.

************************

أغنية “بليف” لفرقة “مومفورد آند صنز

اختيار المحرر

المقال المقبل
ما وراء بوليوود... مسرحية غنائية هندية تعرض في لندن

ثقافة

ما وراء بوليوود... مسرحية غنائية هندية تعرض في لندن