عاجل

تقرأ الآن:

"إماجن دراغونز" يجولون العالم لتقديم ألبوم "سموك + ميرورز"


ثقافة

"إماجن دراغونز" يجولون العالم لتقديم ألبوم "سموك + ميرورز"

فرقة الروك الأميركية إماجن دارغونز تقوم بجولة حول العالم لتقديم ألبومها الثاني “سموك + ميرورز”… الألبوم الأول للفرقة المعنون “نايت فيرجينز” حصد نجاحاً باهراً حتى العام الماضي. الفرقة قدمت أغانيها في أكثر من مئة وثلاثين حفلة، واليوم يطمحون إلى تخطي الحدود.

يقول دانيل بلاتزمان: “نرغب أن نحسِّن الأداء ونغير المفهوم التقليدي للعروض أمام الجمهور. نحاول تخطي جميع الحدود وتقديم تجربة مثيرة لجمهورنا.“بينما يقول بن ماكي : “نحن مهتمون بعملية التأليف الموسيقي. الأداء على المسرح والعرض البصري يهمنا بنفس القدر. إنها لحظات تفاعلية تتيح لنا التواصل مع الجمهور على مستوى مختلف.”

الفرقة تشكلت بلاغس فيغاس في العام ألفين وثمانية… فيديو أغنية “رايدوأكتف” التي أطلقت في العام ألفين واثني عشر حظيت على أكثر من 300 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
والنجاح ليس مقتصراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فالرباعي اليوم يؤدي الحفلات في ملاعب تتسع لثمانين ألف مستمع.

أغنية راديوأكتيف من ألبوم “نايت فيجينز




دان رينولدز: “قبل عام ونصف، كل ما كان ممكناً هو أن تحضر أمي حفلاتي في ناد صغير في كاليفورنيا، حيث يوجد عشرة أشخاص، وأقول لها “ثقي بي ما نقوم به مهم”. لترد هي بالقول: “عليك أن تنهي دراستك أولاً”. وكأنني متسرب من المدرسة. لكننا محظوظون حقاً.”

مقاطع من ألبوم “نايت فيجينز” الذي أصدرته الفرقة في العام 2012




“إماجن دراغونز” يبدؤون جولتهم العالمية من أميركا الشمالية. نهاية آب/أغسطس سيسافرون إلى آسيا لينتقلوا بعدها إلى أستراليا ونيوزيلندا، ونهاية المطاف ستكون في أوروبا. ألبومهم “سموك بلس متوافر حالياً في متاجر بيع الموسيقى.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مدينة الصويرة المغربية تستضيف عازف السكسوفون الأميركي كيني جاريت

ثقافة

مدينة الصويرة المغربية تستضيف عازف السكسوفون الأميركي كيني جاريت