عاجل

تقرأ الآن:

فرقة الروك الانكليزية المستقلة "ذي فاكسينز" تعود إلى قوائم الموسيقى مع "إنكليش غرافيتي"


ثقافة

فرقة الروك الانكليزية المستقلة "ذي فاكسينز" تعود إلى قوائم الموسيقى مع "إنكليش غرافيتي"

فرقة الروك الإنكليزية المستقلة ذي فاكسينز تعود إلى قوائم الأغاني مع ألبومهم الثالث بعنوان “إنكليش غرافيتي”. “هاندسوم” الأغنية الأولى في الألبوم صدرت بداية هذا العام. أعضاء الفرقة يقولون إنهم يستلهمون الكثير من أنواع الموسيقية، من الروك أند رول في الخمسينيات وصولاً إلى الهاردروك الأميركي في الثمانينيات، بالإضافة إلى تأثيرات البوب.

جوستين يونغ يقول عن النظرة الشاملة للعمل: “ما لاحظناه من خلال هذا التسجيل أن فرقتنا “ذي فاكسينز” قبل كل شيء تحسن كتابة أغاني البوب البسيطة. طريقة التزين أو التقطيع ليس لها أية أهمية. الفكرة الأساسية كانت الحصول على شيء متماسك ومركز وقد حصلنا على ذلك من خلال المواضيع المطروقة و الإنتاج وهوية التسجيل.”

فيديو أغنية “هاندسوم” خرج بحلة خاصة جداً. حيث يستمد موضوعه من رياضة الكونغ فو على طريقة الأفلام المخرجة في هونغ كونغ. الفيديو صور في بروكلين في نيويورك، وأبطاله هم حراس للقطع الفينة يشرف مدرب سحلية على تطوير مهاراتهم.

جوستين يونغ يقول: “فكرتنا كانت أن نعمل على جو مشابه للكونغ فو على طريقة سينما هونغ كونغ والمتابعة في أسلوب يشبه الأفلام التجارية ضعيفة الإنتاج. مانحبه حقاً هو أن نخرج نسخة قوية من أنفسنا وخلق عالم بديل.”

ألبوم “إنكليش غرافيتي” لفرقة “ذي فاكسينز” متوافر حالياً… الفرقة تطمح إلى ترويج ثقافة وموسيقى مستقلة وهي تقوم بجولة في أميركا الشمالية لتتبعها بحفلات في أوروبا خلال الصيف.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"إماجن دراغونز" يجولون العالم لتقديم ألبوم "سموك + ميرورز"

ثقافة

"إماجن دراغونز" يجولون العالم لتقديم ألبوم "سموك + ميرورز"