عاجل

تقرأ الآن:

تشكيلة رجالية أنيقة في عرض أزياء باريسي


المجلة

تشكيلة رجالية أنيقة في عرض أزياء باريسي

عرض الازياء لديور كان عامراً بالنجوم الامريكيين هذا السبت في باريس. مغني الراب الامريكي أساب روكي، الممثل و العارض بويد هولبروك و الممثل داف فرانكو كانوا جالسين في الصف الامامي. المغنية و المؤلفة الموسيقة الفرنسية هيلوييز لوتيسييه و المعروفة بكريستسن اند ذي كوينز كانت هنا ايضاً لمساندة صديقها : مصصم الفايشن كريس فان آش.

مجموعة ربيع و صيف 2016 كانت كلها تدور حول الجانب الفرنسي. المبدع المدير كريس فان آش صمم منتوجات للرجل الفرنسي المتألق، الذي تمكن من المزج بين رموز التألق الفرنسي التقليدي ورموز البرجوازية الجديدة.

عرض لويس فويتون الرجالي دار حول السفر العالمي.
عادة ما يصمم جونز المجموعات مستوحاة من السفرمن منطقة أو أخرى. هي مشرقة، ملونة، و عادة ما تظهر تأثيرات متباينة من نيويورك وطوكيو وبانكوك وباريس.

جونز توجه جنوب شرق آسيا مع التطريز التايلاندي المعقد على قمصان الحرير وسراويل الملاكمة من الحرير.
وجاءت اليابان عن طريق جلود كوبي المجففة، وعملت في أشكال سترة طيران أمريكية تقليدية.
أما فرنسا فقد ظهرت من خلال حقائب لويس فويتون ، و احذية جلدية و قلائد التانغا من أحبال الجلد

عرض هرماس لربيع و صيف 2016 للملابس الرجالية جاء وسط شجيرات الورود و اقواس الحجرمساء السبت.الملابس كانت مضيئة و أنيقة ، و هو مزيج بين غير الرسمي و الترف السامي، و الذي تدركه المصممة فيرونيك نيشانيان جيداً.

العارضون يتجولون بتي شيرت من القطن و قمصان من جلد الخراف بالمطاط ، و ثعبان الماء أو جلد الماعز. و كانوا يرتدون السراويل التي كانت إما ضئيلة جداً أو فضفاضة مع مرونة الخصر.المطبوعات الشعرية جنباً إلى جنب مع الخطوط البيانية.
الالوان ممتعة للعين فهي ألوان صيفية مثل الأخضر والنعناع، والطوب، الطباشير، والفلفل والطماطم.

اختيار المحرر

المقال المقبل
بلاك كوفي: المنتج الموسيقي الجنوب افريقي الذي أرقص العالم

المجلة

بلاك كوفي: المنتج الموسيقي الجنوب افريقي الذي أرقص العالم