عاجل

تقرأ الآن:

أسبوع لموضة الأزياء الرجالية في نيويورك


المجلة

أسبوع لموضة الأزياء الرجالية في نيويورك

لا تزال الأزياء الرجالية تتصدر مشهد الموضة في الولايات المتحدة الأمريكية ، فهنا في أحد مراكز التصوير الواقع بنيويورك يأخد عارضوا الأزياء صورا تنشر في أهم المجلات الأمريكية.
أكثر من خمسين مصمما يأملون من خلال أسبوع الموضة للأزياء الرجالية، لفت أنظار الراغبين في شراء أزياء فصل الربيع وصيف العام المقبل .

من بين المصممين رول أريفالو وبراد شميدت مؤسسا علامة كادات. المجموعة الجديدة التي قاما بطرحها تتمحور أساسا حول الألبسة العسكرية .

المصمم رول أريفالو:

“ المجموعة مستوحاة من صور فوتوغرافية لمضليين شاركوا في الحرب العالمية الثانية والذين غروا النورماندي . لقد كانوا الأوائل الذين غروا النورماندي. لقد تأثرت فعلا بالصور لأنها خالدة وذكورية جدا. لكن ما قمت به كان تحديث الأقمشة، استخدمت الكثير من الأقمشة ذات التقنية العالية، الأقمشة الطبيعية كالقطن وصوف ميرينو”.

مجموعة أخرى لكارلوس غارسيا فاليز والذي أطلق مؤسسة أزيائه الخاصة في عام 2005 . المصمم قدم أزياء رياضية وراقية عرضت تحت تأثير الضوء، يقول:

“ لب المجموعة يدور حول الضوء، تأثير نوعية الأضواء على الألبسة وكيف يمكن أن يؤثر ذلك الجسم . أما بخصوص العرض والإختيار، تظهر لنا بعض القطع أكثر إشراقا والبعض الآخر أكثر جذبا، لكن تبقى هذه الطريقة التي نبرز من خلالها حس المغامرة الذي يوجد بداخلنا “.

وبينما تتواصل العروض يتواصل أسبوع موضة الأزياء الرجالية الذي يختتم فعاليته في السادس عشر من تموز / يوليو.

اختيار المحرر

المقال المقبل
مهرجان جناح التنين..عنوان السعادة في المجر !

المجلة

مهرجان جناح التنين..عنوان السعادة في المجر !