عاجل

عاجل

الفنان الجمايكي إيمو يغزو السوق الأمريكية

تقرأ الآن:

الفنان الجمايكي إيمو يغزو السوق الأمريكية

حجم النص Aa Aa

الفنان الجمايكي عمر صامويل باسلي المعروف باسم “أومي” ألف أغنيته “Cheerleader“، في 2008 وأصدرها في العام 2012 ولكنها عرفت نجاحا باهرا العام الماضي،

الفنان الجمايكي عمر صامويل باسلي المعروف باسم “أومي” ألف أغنيته “Cheerleader“، في 2008 وأصدرها في العام 2012 ولكنها عرفت نجاحا باهرا العام الماضي، بفضل ريمكس للمنتج الألماني الشاب فيليكس جاهين لتحتل منذ ذلك الوقت المراتب الأولي في سباق الأغاني في عدة بلدان كماشوهدت أكثر من ماتين وثلاثين مليون مرة على موقع اليوتيوب.
والآن بدأ هذا الفنان الشاب يغزو السوق الأمريكية.

يقول “أومي” حول نجاحه في الولايات المتحدة:“نصب تذكاري، هذه هي الكلمة التي أفكر فيها مباشرة. أنت تعرف أنني لست من الولايات المتحدة. لذلك بالنسبة لفنان يأتي من جزيرة صغيرة في منطقة البحر الكاريبي، هذا يعني الكثير. إنها لحظة فخربالنسبة لي”.

“أومي” البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاما، بدأ مشواره الفني منذ عشر سنوات من خلال أغاني صيفية خفيفة، كالعديد من الفنانين الشبان في جاميكا، لكنه يدرك ان هذه النوعية من الأغاني لا تؤسس لمسيرة فنية طويلة.

يضيف الفنان“أومي” :“جامايكا لديها العديد من الأبطال.تصنيفهم في هذه الفئة أو التحقير من شأنهم أمر مخز. تعرفون هناك أحذية كبيرة جدا لملء الفراغ مثلما يقال ولكن أنا أعرف حجمي تماما وأبذل قصارى جهدي للإستجابة لتوقعات الجمهور.أنا أحاول الدفاع عن هذا العلم من خلال الموسيقى ومن خلال القيام بأشياء أتقنها.”

“أومي” يستعد لإصدار أغنية منفردة جديدة الشهر المقبل، ليتفرغ بعدها لإنجاز أول ألبوماته.