عاجل

تقرأ الآن:

فانجيليس ميماراكيس يحشدالأنصارويتقدم في إستطلاعات الرأي قبل موعدالإنتخابات


اليونان

فانجيليس ميماراكيس يحشدالأنصارويتقدم في إستطلاعات الرأي قبل موعدالإنتخابات

تجمع الألاف من مؤيدي فانجيليس ميماراكيس زعيم حزب الديموقراطية الجديدة اليوناني المعارض
في أثينا قبل إجراء إنتخابات مبكرة في اليونان يوم الأحد القادم. إستطل اعات الرأى ترجح كفة فانجيليس ميماراكيس هذا المحامي البالغ من العمر واحد و ستين ربيعا.
فانجيليس ميماراكيس قال:
“الشيئ الوحيد والجديد الذي قدمه حزب سيريزا هووضع ظوابط لرأس المال،والذي يعتبر طعنة كبيرة لكرامتنا ،لأنه تسبب في خنق إقتصادنا وإذلال شركاتنا”.
نُشيرأن ميماراكيس عُين على رأس الحزب في شهرتموز/يوليو خلفا لأنطونيس ساماراس.

هذه المواطنة تقول:
“السيد فانجيليس ميماراكيس لديه معرفة كبيرة بالسياسة، ومواقفه إيجابية للغاية، كما أنه إنساني،هذا ما سيجلب العديد من الناخبين للحزب.

وأخرى تقول: “تغيير كبيرسيحدث في حال إنتخاب حزب الديمقراطية الجديدة ،ليس فقط في المجتمع والسياسة الداخلية والخارجية، ولكن أيضا في مجال التعليم، وهذاهو المهم بالنسبة لي أنا كطالبة”.

ويضيف هذا المواطن:
“يجب علينا العودة لحياتنا الطبيعية التي كنا نعيشها سابقا،للتقليل من الأخطاء،لأنه لا يمكننا تحمل المزيد من الشعبوية،لأنه لم يبق أمامنا وقت لنضيعه،وكذا لإجراء التجارب.”

مراسل يورونيوز يقول:
“قبل أيام عن التصويت، الإحصائيات ترجح كفة حزب الديمقراطية الجديدة ،وفقا لإستطلاعات الرأي الأخيرة. الزعيم الجديد للحزب فانجيلوس ميماراكيس يبدوأنه قادراعلى إكمال المهمة التي كانت تعتبر شبه مستحيلة، قبل بضعة أسابيع لكسرالهيمنة السياسية لحزب سيريزا وأليكسيس تسيبراس”.