عاجل

تقرأ الآن:

"الحياة الذهبية" مسلسل تلفزيوني مجري من انتاج "إتش بي أو"


سينما

"الحياة الذهبية" مسلسل تلفزيوني مجري من انتاج "إتش بي أو"

“حياة ذهبية” هو مسلسل درامي جديد من انتاج شركةهوم بوكس أوفيس” HBO “، التي تهدف حاليا إلى إنتاج محتوى خاص بها في أوروبا الشرقية والوسطى والتعاون مع كتاب ومخرجين محليين هناك

المسلسل من اخراج المجريين ينسي ماتايسي وزومبر ديغا وهوثالث سلسلة تلفزيونية تطلقها “إيتش بي يو” في أوروبا ، وفيه نكتشف قصة صعود وانحدار عائلة مجرية غنية جدا.

يقول المخرج زومبر ديغا:“هناك الكثير من الأسر المجرية، سترى انعكاسا لصورتها في المسلسل، إنها عائلات تحارب وتناضل من الداخل. آمل أن تكون القصة مثيرة وتجلب اهتمام الكثير من الناس.
بطبيعة الحال، نحن نتحدث عن عائلة غنية جدا وهو أمر ليس شائعا كثيرا في المجر، ولكن هذه الظاهرة موجودة، هناك هذا الزوج الذي اعتمد الغش مبدأ في حياته حتى يصل إلى مستوى عيش معين.”

‘الحياة الذهبية “هو مزيج فريد من أفلام الرعب والدراما العائلية ويروي لنا قصة ربِ أسرة، يحاول الإبتعاد عن حياته السابقة القائمة على الغش والكذب. لكن يبدو أن الوقتَ كان متأخرا لإتخاذ القرار، فأولادُه أصبحوا بدورهم منغمسين في عالم التحيل والجريمة.

عديد الممثلين المجريين المعروفين، شاركوا في هذا العمل ومن بينهم الممثلة إسرت أونودي، التي تتقمص دورالزوجة وهي امرأة منحدرة أساسا من عائلة فقيرة، لكنها ترنو إلى حياة البذخ والترف، فلا تجد حرجا في تشجيع زوجها على القيام بأعمال، تحيل من أجل كسب المال.

تقول الممثلة إسرت أونودي:“إنها شخصية ماكرة ولا يمكن التنبؤ بما ستفعله، وهي امرأة موهوبة جدا ولها أفكارعديدة ولكنها غير سعيدة بالمرة. حاولت ايصال هذه الجوانب من شخصيتها في السلسة ولكنها لن تبق دوما شخصية سلبية ولعوبة ولا أستطيع إخباركم بالمزيد عنها هذا يكفي.”

شركة HBO، تبث برامجها في خمسة عشر بلدا أوروبيا،
وبدأت منذالعام 2010 في إنجاز عدد من الأعمال التلفزيونية في بلدان أوروبية مختلفة، مثل بولندا وجمهورية التشيك والمجر.

يقول المنتج غابورغريغلير:” لقد أردنا تصوير قصة تدور في وقتنا الحالي، في المجر، بالتحديد ووجدنا مبدعين متألقين، فعلوا كل ما بوسعهم لتحقيق هذا المشروع.”

مسلسل “الحياة الذهبية” يضم ثمانية أجزاء وسيبث في المجر، بداية من الثامن من الشهر المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"فاطمة" بطلة "غير مرئية"

سينما

"فاطمة" بطلة "غير مرئية"