عاجل

تقرأ الآن:

نجاح باهر لألبوم فرقة "فايف ساكندز أزف سامر" الجديد


المجلة

نجاح باهر لألبوم فرقة "فايف ساكندز أزف سامر" الجديد

فرقة البوب الأسترالية “5Seconds Of Summer “
“فايف ساكندز أزف سامر“، تعيش أجمل أيامها بفضل النجاح الباهر لألبومها الثاني “Sounds Good Feels Good“، الذي يحتل حاليا المرتبة الأولى حسب ترتيب “بيلبورد 200”.
ألبومها الأول، الذي حمل اسم الفرقة، لاقى بدوره صدى طيبا لدى الجمهور، ما جعل أعضاءها، يشعرون بمسؤولية أكبر عند انجاز الألبوم الجديد.

يقول أحد أعضاء الفرقة الغنائية، لوقا هيمينجز: “كان هناك ضغط طبعا، تساءلنا حول امكانية كتابة أغاني ضاربة مرة أخرى، ولكن عندما بدأنا الكتابة، وجدنا أفكارا رائعة وفي النهاية، كتابة هذا الألبوم كانت أسهل وأسرع من الألبوم الأول.”

يضيف كالوم هود: “نعم، كانت لدينا فكرة واضحة حول ما نريد تقديمه، كما اكتسبنا المزيد من الثقة في أنفسنا وفيما يمكننا تحقيقه كفرقة.”

الفرقة تشكلت منذ أربع سنوات في سيدني، وعرفها الجمهور في البداية بفضل الأغاني التي وضعتها على موقع اليوتيوب، ثم اكتسبت شهرة كبيرة في العام 2013 بعد مرافقتها لفرقة “وان ديراكشين” البريطانية في إحدى جولاتها الفنية.

في مايو الماضي، قام رباعي الفرقة بجولة فنية ناجحة في
أوروبا واستراليا ونيوزيلندا وأمريكا الشمالية. هذه للتجربة كان لها تأثير مباشر على الألبوم الجديد.

يقول أشتون ايروين حول الألبوم الجديد: “ أردنا تطوير الموسيقى للتناسب مع نسق حياتنا، لذلك هو ألبوم مختلف نوعا ما عن الألبوم الأول، فقد قضينا حوالي عامين ونصف العام في احياء المئات من الحفلات، وهذا ما غير نوعا ما طريقة عزفنا وغنائنا، وعندما فكرنا في كتابة ألبوم جديد، كان هناك تأثير واضح لتجربة الغناء المباشر.”

فرقة“فايف ساكندز أزف سامر” تستعد للقيام بجولة فنية عالمية بداية من فبراير المقبل للترويج لألبومها الجديد.
جولة ستأخذها إلى آسيا والمملكة المتحدة وأيرلندا وأمريكا الشمالية.

اختيار المحرر

المقال المقبل
رود ستيوارت يعود بألبوم جديد

المجلة

رود ستيوارت يعود بألبوم جديد