عاجل

تقرأ الآن:

أنجلينا جولي وبراد بيت يجتمعان مجددا في "إطلالة على البحر"


سينما

أنجلينا جولي وبراد بيت يجتمعان مجددا في "إطلالة على البحر"

أنجلينا جولي وبراد بيت في رحلة ترويجية لفيلم “باي ذو سي” إطلالة على البحر” ،هذا الفيلم الذي طال انتظاره، وترقبته الجماهير قد افتتح مهرجان معهد الفيلم الأميركي الذي يقام في الساحل الغربي للولايات المتحدة الأميركية.

ويعتبر هذا الفيلم التجربة الإخراجية الرابعة للفنانة أنجلينا جولى، بينما يُعد التعاون الثانى بين “جولى” و“بيت” منذ عشرة أعوام بعد فيلمهما الأول “Mr and Mrs Smith.

والفيلم رومانسى تدور أحداثه حول الكاتب الأمريكى رولاند “براد بيت” وزوجته فانيسا “جولى” الراقصة السابقة، حيث يسافران عبر فرنسا، وعندما يصادق الزوج صاحب حانة ومقهى القرية “نيلز أريستروب” وصاحب الفندق “ريتشارد بوهرينجير“، يبدأ الزوجان فى اكتشاف السكان المحليين الذين يبدو أنهم يجسدون الثقافة المحلية فى القرية، ليكتشفا أيضاً الحكمة الكامنة التى تأتى من طريقة هؤلاء الناس فى الحياة.

أنجلينا جولي وبراد بيت يعرفان بعضهما بعضا منذ عشر سنوات لكنهما لم يعقدا قرانهما سوى العام الماضي،وكما كل الأزواج لاقى الثنائي عقبات جمة وأزمات شقت طريق حياتهما العائلية.

الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي: “ما هو رائع ويلزم معرفته عندما نكون متزوجين منذ عشر سنوات، أو ما يلزم معرفته كل من هو متزوج أو في علاقة منذ أمد بعيد هو أنه ينبغي أن لا نترك الأمور تنفلت و نركز على الجانب الأمني فقط، أمامكم حياة طويلة تنتظركم، فينبغي التحرك و يجب أيضا أن تكون ثمة إثارة وغالبا ما ينبغي محاسبة النفس، من أجل مساعدة كل طرف للطرف الآخر.”

هذا الفيلم يتناول مواضيع شتى منها الزواج والحب والحداد، يستمد روحه من أبطال جون كازفيتي، ومن السينما لإيطالية والفرنسية لخمسينيات وستينيات القرن الماضي، وقد تم تصوير فيلم “إطلالة على البحر” في جزيرة مالطا.

يقول براد بيت إنه تم تصوير الفيلم في فترة كان الزوجان يمران بأزمة عائلية ووفقا لبراد بيت، سواء تعلق الأمر بالتصوير وبأي شيء آخر من وقائع الحياة فإن الحاجة ماسة إلى الجهد الجماعي.
الممثل الأمريكي براد بيت:
“حاولوا أن تظلوا محبين كما في هذا الفيلم، تماما الأمر يشبه عندما نأخذ الأطفال للنوم، ليلا. إنه عمل جماعي، وفي الوقت ذاته إنه معركة في نهاية المطاف. وحين نقوم بتصوير فيلم نعمل سويا لحل المشاكل واتخاذ ما ينبغي لأن يكون كل شيء على مايرام. إنه أمر يتعلق بالتعاون، كما تعرفون فهي زوجتي”

يبدو أن جميع العوامل متوافرة ليكون الفيلم ناجحا، بالنسبة للتصوير فقام به النمساوي كريستيان بيرغر وهو الذي عمل مع مايكل هانيكي أما الموسيقى، فقام بها الفرنسي من اصل لبناني غابريال يارد، أما المونتاج فقام به مارتن بنسا و جون مارك فالي. “إطلالة على البحر“، سيعرض الاسبوع المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
جراد البحر

سينما

جراد البحر