عاجل

تقرأ الآن:

المغني البريطاني "بن هاي ناو" يصدر أغنية منفردة جديدة


المجلة

المغني البريطاني "بن هاي ناو" يصدر أغنية منفردة جديدة

الفنان البريطاني الشاب “بن هاي ناو“، عرفه الجمهوربعد فوزه العام الماضي بالمرتبة الأولي في برنامج “اكس فاكتور” لإكتشاف المواهب.
الآن يعود بأغنية منفردة، تحمل عنوان “Second Hand Heart” وهي الأغنية الرئيسية لأول ألبوماته “بن هاي ناو“، تماما مثل اسمه.
أول مولود فني له تم تحضيره في لوس انجلس،
بعيدا عن أجواء “اكس فاكتور”

يقول“بن هاي ناو” بهذا الخصوص: “أعتقد أن يجب النأي بنفسك عن اجواء البرنامج شيئا ما، من الأكيد أنه مثل فرصة مذهلة بالنسبة لي، ولولاه لما عرفني الناس، ولكن اعتقد أنه يجب علي تثبيت قدمي في عالم الفن، بدلا من أن يقول الناس دائما“هذا هو الشاب الذي فاز في إكس فاكتور”. انا أريد صنع اسم فني بعيدا عن البرنامج. لا أعني أنها كانت تجربة مروعة ويجب نسيانها، بالعكس تماما، كانت تجربة مفيدة جدا ولكن علي الآن إيجاد طريقي الخاص.”

في ألبومه الأول، مزج هذا الفنان بين اساليب موسيقية متنوعة مثل البوب والروك.

أغنيته “Second Hand Heart “ هي ثمرة تعاون مع المغنية الأمريكية كيلي كلاركسون التي فازت بلقب“أمريكان أيدول“، في العام 2002.

يقول “بن هاي ناو” بهذا الخصوص:” ذهبنا إلى الأستوديو في لوس أنجلس وسجلنا الأغنية كل على حدة.
وعند عودتي الى المملكة المتحدة، كانت لدينا بعض الإجتماعات، هناك أغنيتان في الألبوم قدمتها بطريقة ثنائية، لأن كلماتها تصلح لهذا النوع من الأغاني، وكان هناك اسمان اقترحا علي، من بينها كيلي كلاركسون، التي يعجبني صوتها كثيرا، وقلت :“من الجيد أن تكون هي أيضا مهتمة بهذا التعاون”
أرسلت لها الأغنية فأعجبتها وهكذا سار كل شيء على ما يرام.”

اغنية “بن هاي ناو” المصورة “Second Hand Heart، أطلقت حاليا في المملكة المتحدة، أما الألبوم الجديد، فيصدر في الثالث عشر من الشهر الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
أول ألبوم للمطربة البريطانية إيسكا  يحصل على جائزة ميركوري

المجلة

أول ألبوم للمطربة البريطانية إيسكا يحصل على جائزة ميركوري