مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس الوزراء البريطاني يعلن زيادة الإنفاق العسكري لبلاده


المملكة المتحدة

رئيس الوزراء البريطاني يعلن زيادة الإنفاق العسكري لبلاده

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون تخصيص مبلغ 178 مليار جنيه استرليني وذلك في اطار خطة دفاعية وأمنية مدتها خمس سنوات وتركز على ضمان قدرة بريطانيا في التعامل مع تهديدات متعددة منها صعود تنظيم ما يسمى ب“الدولة الاسلامية“والأزمة في أوكرانيا والهجمات الالكترونية .

كاميرن الذي تحدث امام مجلس العموم البريطاني اليوم أضاف قائلا:
“سوف نستثمر أكثر من 178 مليار جنيه في شراء المعدات وصيانتها على مدى العقد المقبل، بما في ذلك مضاعفة استثماراتنا في المعدات لدعم قواتنا الخاصة، وسوف نزيد حجم انتشار قواتنا المسلحة، وسنزيد تمويل تسوية النزاعات والأمن إلى أكثر من 1.3 مليار جنيه استرليني سنويا كما سنقوم بتقديم1.3مليار لإنشاء.صندق جديد يهدف إلى دفع الازدهار وتعزيز الرخاء والحكم الرشيد الى الأمام”.

وقال كاميرون إنه سيقدم للبرلمان هذا الأسبوع استراتيجيته الشاملة للقضاء على “التنظيم”. مؤكدا أنه يؤيد بشدة التصرف الذي قام به الرئيس هولاند لضرب “التنظيم” في سوريا، وأشار إلى أنه على قناعة تامة بوجوب قيام بريطانيا بالأمر نفسه وتعزيز جهود تبادل المعلومات الاستخباراتية مع فرنسا وشركاء أوروبيين آخرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إسرائيل

مقتل فلسطينيين ومستوطن إسرائيلي بالضفة الغربية