مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بوتين يؤكد في إيران أنّ المفاوضات السياسية هي الحل للأزمة السورية


روسيا

بوتين يؤكد في إيران أنّ المفاوضات السياسية هي الحل للأزمة السورية

روسيا وإيران تتقاسمان نفس الرؤية حيال الأزمة السورية، هذا ما تجلى مرة أخرى الاثنين خلال الزيارة التي قادت فلاديمير بوتين إلى طهران للمشاركة في قمة الدول المصدرة للغاز، بوتين التقى بآية الله علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الاسلامية الذي تناول معه الوضع في سوريا وتطلعاتهما لتسوية الازمة.

تسوية أكّد الطرفان أنّها لن تكون سوى عبر الانتخابات دون أي تغيير في القيادة ما يعد دعما مجددا لبشار الاسد من طرف حليفه، وبعد لقائه بالرئيس حسن روحاني صرّح زعيم الكريملن قائلا:“أنا أقيم غارات طيارينا بأنها جد ايجابية، اليوم أبلغت أصدقاءنا الايرانيين بشأن هذه القضايا، لقد تبادلنا وجهات النظر حول الوضع في سوريا، أريد أن أكرر لكم أنّه لا وجود لوسيلة أخرى للتوصل إلى تسوية طويلة الأمد للمشاكل في سوريا سوى من خلال المفاوضات السياسية.”

موسكو أكّدت أنّ مقاتلاتها الحربية شنّت خلال الأيام الأربعة الأخيرة أكثر من خمسمائة غارة جوية كما وجّهت بوارجها البحرية في بحر قزوين أكثر من مائة صاروخ استهدفت عدة مواقع ومرافق استراتيجية لتنظيم الدولة الاسلامية وسط وشرق سوريا.

روسيا تخوض منذ الثلاثين من سبتمبر/ أيلول الماضي غارات جوية على مواقع تنظيم الدولة الاسلامة في سوريا، حملة جوية تكثّفت في الأيام الأخيرة عقب تبني التنظيم لاسقاط طائرة بيتروجيت الروسية في سيناء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

تزايد معاداة الاسلام في بريطانيا العظمى بعد هجمات باريس