مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تعزيزات أمنية مشددة في باريس قبيل انعقاد قمة المناخ


فرنسا

تعزيزات أمنية مشددة في باريس قبيل انعقاد قمة المناخ

التحضيرات لعقد قمة المناخ في باريس والتي تنطلق بداية الأسبوع المقبل، تسير على قدم وساق، المئات من عناصر الأمن انتشروا في “لوبورجيه” بالقرب من العاصمة الفرنسية، وقاموا بتفتيش جميع السيارات والمارة لتأمين حماية أمنية مشددة في المنطقة.

قمة المناخ تعقد في باريس وسط حالة من القلق الأمني تعيشها البلاد، عقب الهجمات الدامية التي شهدتها العاصمة الفرنسية في الثالث عشر من نوفمبر الجاري، وأدت إلى مقتل ما لا يقل عن مائة وتسعة وعشرين شخصا.

وزير الداخلية الفرنسي بيرنارد كازانوف قال حول هذه التجهيزات الأمنية: “بالنسبة لنشر عناصر الأمن، فبالاضافة إلى ثمانية الآف شرطي على الحدود، هناك ألفين وثمانمئة شرطي سينتشرون في موقع انعقاد قمة المناخ، وحدات متنقلة، وفرق مكافحة الشغب، ووحدات الشرطة سيكونون متأهبين على مستوى لم يسبق له مثيل”.

هذا وقد قررت الحكومة الفرنسية عدم ترخيص مسيرتين كانتا مقررتين في فرنسا في 29 تشرين الثاني/نوفمبر عشية افتتاح قمة المناخ و12 كانون الاول/ديسمبر، اثر الاعتداءات الدامية التي شهدتها باريس هذا الشهر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

موسكو تؤكد أن اسقاط المقاتلة الروسية كان مخططا له من قبل