مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باريس تستقبل أضخم مؤتمر للمناخ وسط تدابير أمنية مشددة


فرنسا

باريس تستقبل أضخم مؤتمر للمناخ وسط تدابير أمنية مشددة

تستعد باريس لتستقبل الاثنين في حديقة المعارض ببورجيه أضخم مؤتمر للمناخ وسط تدابير أمنية مشددة.

المؤتمر الذي يستضيف مئة وخمسين زعيماً سياسياً يأتي بعد أسبوعين على اعتداءات باريس الدامية، ويتوقع أن يفوق عدد زائريه أربعين ألف شخص يومياً.

في حركة رمزية سلّم وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس مفاتيح حديقة المؤتمرات إلى مسؤولة أمانة المناخ بالأمم المتحدة كريستيانا فيغيريس التي ترعى المؤتمر.

ناشطون في مجال المناخ تحدوا التوجيهات بمنع التجمع التي تفرضها حالة الطوارئ في فرنسا، ودعوا إلى تنظيم سلسلة بشرية وسط العاصمة الفرنسية يوم الأحد.

يقول أحد الناشطين البيئيين : “ننظم سلسلة بشرية لحث الناس على أخذ مستقبلهم بيدهم. السلسلة ستمتد على طول خط المسيرة التي تم إلغاؤها وستحمل شعار (لن نستسلم)”.

الكثير من المنظمات المعنية بالبيئية نظمت تظاهرات حول العالم لحث صناع القرار على تخفيض انبعاثات الغازات الدفيئة على الكوكب.

ستستمر فعاليات مؤتمر المناخ إلى الحادي عشر من كانون الأول/ ديسمبر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوغندا

البابا يختتم زيارته إلى أوغندا متجهاً إلى جمهورية أفريقيا الوسطى