مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المغني الأمريكي داروين ديز يعود بألبوم جديد


المجلة

المغني الأمريكي داروين ديز يعود بألبوم جديد

المغني الأمريكي داروين ديز، يعود بألبوم ثالث اختار له عنوان”
Double Down“وذلك بعد عامين من اصدار ألبوم” Songs For Imaginative People”
الذي لم يحقق نجاحا كبيرا. في الألبوم الجديد، يعود ديز إلى أسلوبه الغنائي الأصلي الذي يعتمد على نغمات بسيطة وقفلات متغيرة وهو الأسلوب الذي اعتمده في أول البوماته بعنوان “داروين ديز” تماما مثل اسمه.

يقول داروين ديز بهذا الخصوص:“موسيقى الألبوم في معظمها بسيطة وفيها تلخيص لأسلوب البوب. الألبوم الثاني
“Songs For Imaginative People“، مثل استراحة بالنسبة لي وضم أغاني شعبية وفي هذا الألبوم، كنت أكثر ميلا للمغامرة وإدخال تغييرات في القفلات الموسيقية.”

رغم أن أغانيه لم تتصدرالمراتب الأولى، فإن داروين ديز الذي يعشق موسيقى الإندي بوب والإندي روك، يعتبر أن الزمن كفيل بتقييم مستوى هذه الأغاني.

يقول داروين ديز بهذا الخصوص:“أنا مقتنع تماما بالأغاني التي أكتبها وأعرف أن الكثير من الفنانين يجنون أموالا أكثر مني، من الأكيد أنه لدي الرغبة في كسب المزيد من المال ولكن لدي وجهة نظر خاصة حول الفن، المهم هو تحقيق الإستمرارية.”

داروين ديز، يستعد حاليا للقيام بجولة فنية للتروج لألبومه الجديد”
Double Down”

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

عروض موسيقية وصفقات فنية في تظاهرة" فيزا للموسيقى"