مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

موجة اعتقالات جديدة تطال مسؤولين في الفيفا


العالم

موجة اعتقالات جديدة تطال مسؤولين في الفيفا

بعد مرور حوالى ستة أشهر على موجة الاعتقالات الأولى، اعتقلت السلطات السويسرية عضوين في اللجنة التنفيذية للفيفا وهما الباراغوياني خوان أنخل نابوت و الهندوراسي ألفريدو هاوت بانيغاس بطلب من الولايات المتحدة الأمريكية.
وتم اعتقال الموقوفين الإثنين في فندق بالعاصمة السويسرية زيوريخ حيث يعقد المكتب التنفيذي للفيفا اجتماعاته. مصادر أخرى أكدت اعتقال عشرة مسؤولين آخرين جميعهم من منطقة الكونكاكاف.

الاتحاد الدولي لكرة القدم لايزال يعيش على وقع فضيحة تاريخية منذ آيار/مايو الماضي موعد اعتقال عدد كبير من مسؤوليه في زيوريخ قبيل الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها بلاتر على الأمير الأردني علي بن الحسين.

القضاءان الأميركي والسويسري فتحا تحقيقات بشأن فساد في بيع حقوق تنظيم البطولات بمئات الملايين من الدولارات طالت أبرز رؤوس اللعبة خصوصا في منطقتي كونكاكاف واميركا الجنوبية، فضلا عن تحقيق في ملفي روسيا وقطر في استضافة مونديالي 2018 و2022.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

تنفيذ المقاتلات الجوية البريطانية لأولى الغارات في سوريا