مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اعتداءات باريس: الشرطة البلجيكية تنشر صوراً لشريكين لصلاح عبد السلام


العالم

اعتداءات باريس: الشرطة البلجيكية تنشر صوراً لشريكين لصلاح عبد السلام

نشرت السلطات البلجيكية الجمعة صوراً لمشتبهين بالتورط في اعتداءات باريس، وأشارت إلى أن الشخصين “مسلحان و خطيران“، وأنهما كانا في المجر في شهر أيلول/ سبتمبر برفقة المطلوب الأول لأوروبا صلاح عبد السلام.

المطلوبان كانا يحملان هُويتين بلجيكيتين مزورتين باسم سمير بوزيد وسفيان كيال عندما تم توقيف سيارتهما في أيلول بشكل روتيني عند الحدود النمساوية المجرية وكانا برفقة صلاح عبد السلام.

التحقيقات أظهرت أن الهوية التي تحمل اسم سمير بوزيد أستخدمت بعد أربعة أيام من اعتداءات باريس في فرع لشركة التحويلات المالية وسترن يونيون في بروكسل، حيث تم تحول مبلغ سبعمئة وخمسين يورو إلى حسناء أية بولحسن التي قتلت مع العقل المدبر للهجمات عبد الحميد أباعود خلال مداهمات الشرطة الفرنسية في سان دوني.

وقد أوقفت السلطات البلجيكية ثمانية أشخاص على علاقة بهجمات باريس الدامية منذ بدء التحقيقات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

مقتل أكثر من 50 مدنياً في قصف لقوات النظام السوري