مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

"رباعي الحوار الوطني التونسي" يتسلم في العاصمة النرويجية أوسلو جائزة نوبل للسلام


العالم

"رباعي الحوار الوطني التونسي" يتسلم في العاصمة النرويجية أوسلو جائزة نوبل للسلام

بحضور ملك النرويج وأعضاء حكومة بلاده، “رباعي الحوار الوطني التونسي” يتسلم في العاصمة النرويجية أوسلو جائزة نوبل للسلام تقديرا لجهوده التي سمحت بجمعِ الفرقاء في تونس حول طاولة الحوار والاتفاقِ على أرضية سياسية مشترَكة مكنتْ البلاد من عبور المرحلة الانتقالية التي تلتْ سقوط نظام بن علي بسلام.

“رباعي الحوار الوطني التونسي” مَثَّله في أوسلو كلٌّ من حَسين العبَّاسي رئيس الاتحاد العام التونسي للشغل ومحمد الفاضل محفوظ رئيس نقابة المحامين وعبد الستار بن موسى رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان ووِداد بوشماوي رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة.

تسلُّم الجائزة رافقه ترديد النشيد الوطني التونسي من طرف الشخصيات التونسية التي حضرت الحفل في مقر بلدية أوسلو.

حسين عباسي قال أمام الحضور بعد التَّسلُّم الرسمي للجائزة:

“نحن اليوم في أمَسِّ الحاجة لأن نجعل من مكافحة الإرهاب أولويةً مطْلَقة بما يعني المثابرة على التنسيق والتعاون بين كل الدول لتجفيف منابعه وعزله عن محاضنه”.

آمال المثلوثي نجمة الأغنية الملتزمة في تونس أدت بتألُّق أمام الحضور المُعجَب أغنيتها “كلمة حرة” التي نالت شهرة دولية وازدادت شهرةً اليوم أكثر من أيِّ وقتٍ مضى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سويسرا

"قوة الإنسانية" عنوان الدورة الـ32 من مؤتمر الاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمرين