مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الفائزون بجوائز نوبل في العلوم الدقيقة والاقتصاد والآداب يتسلمونها في استوكهولم


السويد

الفائزون بجوائز نوبل في العلوم الدقيقة والاقتصاد والآداب يتسلمونها في استوكهولم

الفائزون بجائزة نوبل في المجالات العلمية الدقيقة وفي الاقتصاد والآداب يتسلمونها رسميا في العاصمة السويدية استوكهولم بعد ساعات من تسليم جائزة نوبل للسلام في العاصمة النرويجية أسولو لـ: “رباعي الحوار الوطني في تونس”.

ملك السويد كارل السادس عشر سلم جائزة الفيزياء للياباني تاكاكي كاجيتا والكَنَدِي آرثُر ماك دونالد.

جائزة الكيمياء كانت من نصيب الثلاثي السويدي توماس لينْدال والتركي/الأمريكي عزيز سَنْكَرْ والأمريكي بول مودْريتْشْ.

الأمريكي ويليَم كامْبل والياباني ساتوشي أومورا والصينية تُو يُويُو تسلموا جائزة نوبل في الطب.

أما الجائزة الخاصة بالآداب فكانت من نصيب الكاتبة الصحفية البيبلاروسية سْفِيلْتانا آلِيكْسْييفيتْشْ التي انتزعت من الحضور تصفيقات حارة.

فيما تسلم الأمريكي/البريطاني آنْقوسْ دِيْتونْ جائزة نوبل في الاقتصاد التي تأسست عام ألف وتسعمائة وتسعة وستين لأول مرة وتُسمَّى رسميا “جائزة مصرف السويد في العلوم الاقتصادية تخليدا لألفريد نوبل”.

الفائزون مدعوون لمأدبة عشاء مساء الخميس في مقر بلدية استوكهولم. بحضور الملك كارل السادس عشر وألف وثلاثمائة من الضيوف.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ألمانيا تبدأ مشاركتها في الحملة العسكرية على تنظيم داعش