مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فيلم"حرب النجوم: صحوة القوة" في قاعات السينما


سينما

فيلم"حرب النجوم: صحوة القوة" في قاعات السينما

بعد طول انتظار، سلسلة الأفلام الشهيرة “حرب النجوم” تقدم احدث أجزائها بعنوان “صحوة القوة” وذلك خلال حفل ضخم في لوس أنجلس حضره كوكبة من نجوم هوليود.
الجزء الجديد يعيد إلى الشاشة أبطالا أساسيين، مثل الممثل مارك هاميل، الذي نراه من جديد في دورالشرير لوك سكاي ووكر فما هو شعوره حول هذا الأمر؟

مارك هاميل: “من الجميل أن يكون لديك دورمناسب للمرحلة العمرية، هذا شيء لطيف للغاية. أنا الآن جيداي في مرحلة الشيخوخة.”

النجم هاريسون فورد البالغ من العمر ثلاثة وسبعين عاما يعود بدوره لتقديم شخصية هان سولو.

يقول هاريسون فورد بهذا الخصوص:“كما تعلمون الناس ينتظرون هذا الفيلم منذ فترة طويلة، وهذا أمر جيد. كان لدينا سيناريو جيد حقا ، كما أني معجب كثيرا بالمخرج جيجي ابرامزمنذ زمن بعيد، يسعدني كثيرا ان اعود في هذا الفيلم”

الجزء السابع من حرب النجوم يضم أيضا نجوما جدد، مثل جون بوياغا وغواندولين كريستي.

يقول جون بوياغا:“أشعر براحة كبيرة وسعادة عارمة، هذا النوع من الأفلام هي البيئة التي أحب العمل في العمل فيها، أحب كثيرا “حرب النجوم“، لذلك أشعرأننا نكرمه اليوم فعلا، وهذا ما يشعرني براحة كبيرة.”

تضيف غواندولين كريستي:“أنا سعيدة جدا أن أكون جزءا من هذا الفيلم المدهش وأن أتقمص شخصية نسائية جديدة، خاصة أنها إحدى شخصيات ستورمتوبر المثيرة.”

أحداث الفيلم تدوربعد ثلاثين عا من موت دارث فيدر، القائد النافذ في الإمبراطورية الكائنة في المجرة، لنكتشف ثلاثة قادة جدد يواصلون الملحمة إلى جانب الشخصيات الأخرى المعهودة.

يقول المخرج جي جي أبرامز:“كان من المهم حقا أن نروي هذه القصة ونعود إلى المكان الذي تسكنه مخلوقات متعددة وفيه الكثيرمن المركبات الفضائية، هذا يشعرنا بألفة تجاه الفيلم وليس مجرد حنين إلى الماضي، أتمنى أنه عندما تتم مشاهدة هذا الجزء السابع، يشعرالجمهور أن التاريخ يعيد نفسه، بالإضافة إلى هذه الملحمة الجديدة التي تحتوي على عناصر مثيرة.”

فيلم “حرب النجوم: صحوة القوة“، يعرض حاليا في دور السينما العالمية.

المزيد عن:

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

"شي راك" يندد بالعنف المسلح في الولايات المتحدة