مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حرب النجوم تعود من جديد وتعود معها..."الأرباح الخيالية"


اقتصاد

حرب النجوم تعود من جديد وتعود معها..."الأرباح الخيالية"

تزامنا مع عرض الجزء السابع من السلسلة السينمائية الشهيرة حرب النجوم، شهدت المحلات التجارية المختصة في بيع الألعاب بمدينة نيويورك، انتعاشا لمبيعات أغراض الفيلم الذي عرض لأول مرة في عام 1977 .

إحدى المعجبات بالسلسلة تقول:

“ لأنني لا استطيع شراء الربوت الحقيقي بي بي 8 قمت بشراءه على شكل نسيج ، ثمن الربوت الحقيقي حوالى 200 دولار”.

أفلام ستار وورز أو حرب النجوم تعتمد في كل عرض جديد على حملة تسويق ضخمة ما يجعلها تحقق أرباحا خيالية تصل إلى مليارات الدولارات.

مبيعات أغراض السلسلة حققت 4.5 مليار دولار
مبيعات التذاكر حققت 2.1 مليار دولار
ألعاب حرب النجوم حققت 1.1 مليار دولار
ومبيعات التحميل والأقراص المضغوطة: 0.4 مليار دولار

وألهمت سلسلة أفلام “حرب النجوم” الصغار والكبار، الذين لا يفرطون في أية مناسبة كالمعارض أوالألعاب للاستمتاع بالسلسلة التي تقدم الأحداث بالاعتماد على مجموعة من الربوتات والمخلوقات العجيبة و الرائعة.العرض الأول للفيلم في فرنسا سيكون بتاريخ السادس عشر من الشهر الجاري .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في الإتحاد الأوروبي