مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المحافظون الإسبان يتفوقون في الانتخابات التشريعية لكن دون تحقيق الأغلبية


العالم

المحافظون الإسبان يتفوقون في الانتخابات التشريعية لكن دون تحقيق الأغلبية

الحزب الشعبي الحاكم بزعامة رئيس الوزراء ماريانو راخوي يتفوق في الانتخابات التشريعية في إسبانيا بإحرازه على 123 مقعدا من أصل 350 مقعدا في البرلمان.

نتائج تعني أنّ الحزب الشعبي أخفق في الإحتفاظ بالأغلبية في البرلمان الإسباني متراجعا بنحو 63 مقعدا عن نتائج انتخابات 2011 ما سيجبره على التحالف لتشكيل حكومة جديدة.

حزب العمال الإشتراكي حلّ ثانيا في هذه الإنتخابات بحصوله على 90 مقعدا، فيما حاز حزب بوديموس على 69 مقعدا ليصبح ثالث القوى السياسية في إسبانيا.

حزب سيودادانوس من جهته انتزع 40 مقعدا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الهند

الإفراج عن أصغر متهم في قضية اغتصاب جماعي في الهند