مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القوات العراقية تحرر مركز مدينة الرمادي


العراق

القوات العراقية تحرر مركز مدينة الرمادي

القوات العراقية تستعيد السيطرة على مركز مدينة الرمادي كبرى مدن محافظة الأنبار التي دخلتها الثلاثاء بعد حصار استغرق أسابيع، مدينة الرمادي الواقعة على بعد حوالي مائة كيلومتر غربي العاصمة بغداد كانت قد سقط تحت سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية في مايو/أيار الماضي.

جهاز مكافحة الإرهاب المشكل من قوات النخبة في الجيش العراقي بمساعدة الغارات الجوية لقوات التحالف الدولي شن فجر الثلاثاء عملية واسعة النطاق على جبهات عدة للإفتكاك بوسط المدينة.

التقارير الإعلامية تحدّثت عن فوز كاسح للجيش العراقي الذي قامت عناصره بتمشيط مختلف أرجاء المدينة وضمان الأمن للآلاف من المدنيين الذين لا زالوا متواجدين في مختلف الأحياء. المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان أكّد أنّ عملية تطهير المدينة بشكل كامل سيستغرق اثنتين وسبعين ساعة.

وفي سياق متصل أوضح ستيف وارن الناطق الرسمي باسم قوات التحالف الدولي أنّ الحكومة العراقية وافقت على نشر قوات أمريكية خاصة لقطع طرق الإمداد لعناصر تنظيم الدولة الإسلامية بين سوريا والعراق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

احباط عملية ارهابية ضد مراكز امنية في اورليان