مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تنظيم داعش يغادر العاصمة السورية دمشق


سوريا

تنظيم داعش يغادر العاصمة السورية دمشق

تنظيم داعش يتقدم في آخر معاقل النظام بشرق سورية ويستعد لمغادرة المناطق المحيطة بالعاصمة دمشق، تنفيذا لاتفاق أعلن عنه مطلع الشهر الجاري، يلي قرار الأمم المتحدة الداعي لوقف إطلاق النار في سورية.

المرصد السوري لحقوق الإنسان أعلن في وقت سابق أنه من المتوقع أن تغادر مئات من عائلات عناصر تنظيم ما يسمى “الدولة الإسلامية” وبعض المقاتلين المصابين مناطق تسيطر عليها المعارضة في جنوب دمشق بموجب اتفاق توسطت فيه الأمم المتحدة، ما ينهي وجود التنظيم في المناطق القريبة من العاصمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي وسع فيه التنظيم سيطرته شرق البلاد وخاصة على حي الصناعة في مدينة دير الزور كبرى مدن شرق البلاد إثر هجمات عنيفة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

نيجيريا

مقتل أكثر من 100 شخص في انفجار مصنع للغاز جنوب نيجيريا