مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

العاصفة "فرانك" تضرب مناطق واسعة في بريطانيا


العالم

العاصفة "فرانك" تضرب مناطق واسعة في بريطانيا

يواصل سكان مدينة يورك شمال انجلترا تقييم الاضرار الناجمة عن الفيضانات التي غمرت منازلهم واراضيهم واعمالهم نتيجة العاصفة “فرانك” وتسببت في هطول أمطار غزيرة غمرت شوراع المدينة البعيدة بنحو ثلاثمئة وعشرين كيلومترا شمال لندن.
يقول احد المواطنين: “نحن لم نكن هنا، لكن وفقا للجيران لم يأتي احد الى هنا الى المنطقة ويقول ان الحالة هي حالة طوارىء حقيقية، لا صفارات انذار او اخطار للناس، السياسيون يستخدمون الوضع ويقولون ان جنودنا رائعون لحجب النظر عن حقيقة انهم لم يتحضروا من قبل”. وسط تنبؤات عن تسعة انذارات بحدوث فيضانات كبيرة تهدد حياة الناس في ويلز وانجلترا وجنوب اسكتلندا وكامبريا مساء الثلاثاء، يشكو الضحايا من قلة الاستعدادات.
يقول روري ستيورات مساعد الوزير لشؤون البيئة: “هذه اولوية قصوى للجميع، الجيش وفرق الانقاذ والمطافىء هنا، الجميع يقدمون اقصى الدعم في المناطق المنكوبة، فرق الانقاذ عملت طول الوقت وخلال عطلة عيد الميلاد ، ليس انا فقط، كل خدمات الطوارىء، الكثير من المتطوعين، هذه مجهودات جمة”.
منسوب المياه انخفض بعدة مناطق لكن الراصدين الجويين يتحدثون عن امطار غزيرة متوقعه الاربعاء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

بلجيكا: توقيف شخصين للاشتباه بتخطيطهما لاعتداءات خلال أعياد نهاية العام