مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التحالف الدولي يقضي على عدة قياديين في تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا


سوريا

التحالف الدولي يقضي على عدة قياديين في تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا

قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية تؤكد القضاء على عشرة قياديين في تنظيم الدولة الإسلامية خلال غارات خاضتها مؤخرا في سوريا، من بين هؤلاء الفرنسي شرف المؤذن الذي كان على صلة مباشرة مع البلجيكي عبد الحميد أباعود العقل المدبر لاعتداءات باريس.

وفي العراق غارات قوات التحالف كانت لها الفضل في تمكن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي من استعادة مدينة الرمادي من خلال تغطية تقدمه على الأرض ومنع الإمدادات لمسلحي التنظيم خاصة من الحدود السورية.

العقيد ستيف وارن الناطق الرسمي باسم التحالف الدولي، يقول:“أعتقد أنّه من المهم أن لا ننسى أنّه لا تزال هناك معارك أخرى، الموصل مختلفة عن الرمادي، إنّها مدينة كبيرة جدا، سوف تتطلب المزيد من الجهود والتدريبات، الأمر سيكلفنا تجهيزات أكثر وكذا الكثير من الصبر.”

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تنقل الثلاثاء إلى عاصمة الأنبار حيث قدم التهاني للقوات العراقية التي حرّرت المدينة من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية بعد أيام من المعارك الضارية، العبادي كان قد أشار قبل ذلك إلى أنّ المهام الأساسية للجيش العراقي هي إعادة بسط السيادة على التراب الوطني والقضاء على التنظيم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إيطاليا

حرائق وتفتح لازهار الربيع شمال ايطاليا بسبب الطقس الدافئ