مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الشرطة ماتزال تبحث عن مطلق النار في تل أبيب


إسرائيل

الشرطة ماتزال تبحث عن مطلق النار في تل أبيب

أشعل سكان تل أبيب شموعاً عند حانة “سيمتا” تكريماً لأرواح الضحيتين الذين قتلا الجمعة في عملية إطلاق نار مايزال منفذها في حالة فرار.

تقارير إعلامية ذكرت أن مطلق النار من عرب إسرائيل. ورفضت الشرطة الإسرائيلية إعطاء تفاصيل عن هويته أو دوافعه، مكتفية بالقول أن البحث مستمر لإلقاء القبض عليه.

يهودا دهان قائد شرطة تل أبيب: “كنت أود أن أكون أكثر وضوحاً. في هذه المرحلة تم تفتيش جميع مناطق التحقيقات. في هذه اللحظة لسنا متأكدين إن كان الأمر مرتبطاً بسياق إرهابي أم بسياق جنائي.”

بعد ظهر الجمعة دخل مطلق النار إلى دكان للغذائيات وسط تل أبيب، وأخرج مسدساً آلياً من حقيبته، وبدأ إطلاق النار على زبائن حانة “سيمتا” المجاورة، ماأسفر عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين وإثارة حالة من الهلع.

الهجوم يأتي مع تصاعد العنف منذ ثلاثة أشهر فيما بدأ يعرف بالهبة الفلسطينية والتي راح ضحيتها أكثر من مئة وثلاثين فلسطينياً ونحو عشرين إسرائيلي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة العربية السعودية

السعودية تعدم 47 "إرهابياً" بينهم رجل الدين الشيعي نمر النمر