مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انتاجات سينمائية ضخمة في العام 2016


سينما

انتاجات سينمائية ضخمة في العام 2016

انتاجات سينمائية ضخمة، سيكون عشاق الفن السابع على موعد معها هذا العام، من بينها فيلم “آلهة مصر“، لمخرجه أليكس بروياس، الذي استلهمه من الأساطير المصرية القديمة.
الفيلم من بطولة جيرارد بتلر وروفوس سيويل ويصل إلى قاعات السينما في فبراير المقبل.
——————————

في فيلمه الجديد “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة“،
يجمع المخرج زاك سنايدر بين اثنين من أشهر الأبطال الخارقين على الشاشة الكبيرة.

أحداث الفيلم تدورفي مدينة “جوثام“، حيث نشاهد مواجهة حادة بين باتمان وسوبرمان، لكن عندما تتعرض المدينة إلى خطر محدق، يتحد البطلان الخارقان للدفاع عنها.

“باتمان ضد سوبرمان“، انتاج سينمائي ضخم، يمكن مشاهدته في دورالسينما العالمية بداية من آذار المقبل.
——————————

عشاق الفن السابع سيكونون على موعد أيضا مع انتاج سينمائي ضخم يجمع بين المغامرة والتشويق عنوانه:
“The Huntsman’s: Winter War”
الفيلم من اخراج سيدريك نيكولا ترويان وبطولة كوكبة من نجوم السينما، مثل جيسيكا تشستيان وكريس هيمسورث وتشارلز ثيرون ومن المقررعرضه في صالات السينما العالمية في أبريل 2016.
——————————
“كابتن أمريكا: الحرب الأهلية“، للأخوين أنتوني وجو روسو،
هو الجزء الثالث من سلسلة “كابتن أمريكا” وفيه نتابع محاولة المنظمات الحكومية السيطرة على أنشطة الأبطال الخارقين و في مقدمتهم فريق“المنتقمون” والرجل الحديدي.

الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون وتوم هولاند وإليزابيث أولسن ويعرض في صالات السينما العالمية في شهر مايو المقبل.
——————————- المخرج برايان سينجر يعود بجزء جديد من سلسلة “رجال إكس الشهيرة بعنوان “نهاية العالم“، الذي يعرض في دور السينما مايو المقبل.
الفيلم من بطولة جنيفر لورانس ومايكل فاسبندر ويدورحول
بطل خارق كان يعيش في مصر القديمة وبعد آلاف السنين من موته، يعود إلى الحياة عام 1983، ليصاب بخيبة أمل من الفوضى والعنف الذين يسيطران على العالم، فيحاول جمع أتباعه لإعادة بناء مجتمع مثلما يحلم به.
—————————

في يونيو المقبل، سيكون عشاق أفلام الخيال والفانتازيا على موعد مع نسخة جديد من فيلم “أليس في بلاد العجائب” بعنوان“أليس من خلال المرآة“، لمخرجه جيمس بوبين.
الفيلم من بطولة جوني ديب وآن هاثاواي ويأخذنا من جديد إلى عالم أليس السحري.
—————————
فيلم الرسوم المتحركة “البحث عن دوري“، من تصميم شركة بيكساروإنتاج شركة والت ديزني، هو في الواقع تتمة لفيلم “ البحث عن نيمو” الصادر قبل ثلاثة عشر عامـا. الفيلم الجديد سيصدر في يونيو المقبل وفيه
تتعاون السمكة “دوري” مع والد “نيمو” في البحث عن هذه السمكة المفقودة. لكنها كانت دائمة النسيان ولا تتذكر أى شئ مما تفعله، ما يخلق جوا من الكوميديا فى أحداث الفيلم الجديد.
—————————
في فيلم “أسطورة طرزان” لمخرجه ديفيد ييتس،
نتابع عودة البطل الخارق طرزان من لندن إلى منزله القديم في الغابة للتحقيق في أنشطة تتعلق بالتعدين.
الفيلم من بطولة مارغو روبي وكريستوف والتز
ويصل إلى قاعات السينما العالمية في يونيو المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

أفلام تحقق ايرادات عالية في العام 2015