مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الدنمارك تناقش مشروع مصادرة مقتنيات المهاجرين لتغطية نفقات إقامتهم


الدانمارك

الدنمارك تناقش مشروع مصادرة مقتنيات المهاجرين لتغطية نفقات إقامتهم

الحكومة اليمينية في الدنمارك أعلنت هذا الثلاثاء، أنها توصلت الى اتفاق مع أبرز أحزاب المعارضة يضمن موافقة غالبية برلمانية على مشروع القانون الذي قدمته حول مصادرة المقتنيات الثمينة للمهاجرين لتغطية نفقات إقاماتهم.

القانون سيعرض على النقاش في البرلمان الدنماركي اعتبارا من يوم الأربعاء.

مشروع القانون سيمنح للشرطة حق“مصادرة مقتنيات يجلبها طالبو اللجوء معهم، وذلك للمساهمة في تغطية نفقاتهم في الأكل والسكن.”

هذا القانون تم اقتراحه لابغاض طالبي اللجوء على القدوم إلى الدنمارك.

وسيسمح القانون في حال إقراره لطالبي اللجوء بالاحتفاظ بعشرة آلاف كورون أي ما يعادل 1300 يورو، ولن تصادر المقتنيات القيمة كالمجوهرات والميداليات والصور العائلية ما لم تكن لها قيمة كبيرة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

ميركل: الإرهابيون هم أعداء الإنسانية