مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجع أسواق المال العالمية بفعل تهاوي سعر النفط


العالم

تراجع أسواق المال العالمية بفعل تهاوي سعر النفط

الأسواق المالية العالمية تعرف فترة تقلبات كبيرة في ظل التدني المستمر لأسعار النفط ، نقطة كانت من بين أكبر مخاوف المستثمرين في مختلف أسواق التعاملات المالية. بصيص الأمل جاء من بورصة توكيو، فبعد إغلاقها الأربعاء على وقع التراجع افتتحت صبيحة الخميس بالإيجاب إذ تقدم مؤشر النيكاي بنحو 0.31%.

أسواق المال الأوروبية برمتها أغلقت تعاملاتها الأربعاء بتراجع محسوس بلغ ما يقارب 3% في كل من بورصات لندن، باريس وفرانكفورت.

سعر البرميل الواحد من النفط الخام الأمريكي سقط إلى أقل من ثمانية وعشرين دولارا ما يعتبر أدنى مستوى يبلغه منذ اثنتي عشرة سنة.

التوقعات المتشائمة للوكالة الدولية للطاقة المتعلقة بالفائض المفرط في العرض أثّرت سلبا على أسعار النفط في الأسواق العالمية ليفقد حوالي ثلاثة أرباع قيمته منذ منتصف ألفين وأربعة عشر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

تشاؤم ألمانيا من قرارات النمسا للحد من أزمة الهجرة