مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قمة أوروبية - تركية حاسمة لإيجاد حل لأزمة الهجرة


بلجيكا

قمة أوروبية - تركية حاسمة لإيجاد حل لأزمة الهجرة

قادة دول الإتحاد الأوروبي يلتقون ببروكسل يومي الخميس والجمعة لمحاولة وضع اللمسات الأخيرة لمسودة اتفاق حول الهجرة مع تركيا، قمة ثانية سيعمد خلالها الجانبان على تبني حل ميداني فعال رغم الإنقسام الظاهر بين بعض الدول الأوروبية، أنقرة كانت قد اوضحت في القمة الماضية استعدادها لإستعادة كل المهاجرين الجدد الذين يصلون إلى اليونان بما فيهم طالبي اللجوء.

مارك روت، رئيس الوزراء الهولندي، قال:“علينا الوصول إلى اتفاق لأن الوضع في اليونان سيبقى صعبا والأزمة الإنسانية ستتفاقم خاصة وأن طريق البلقان نحو الغرب مغلقة، لا يمكن للناس مغادرة اليونان عليه من المهم أن نتوصل إلى اتفاق اليوم وغدا.”

دول الاتحاد الأوروبي مجبرة على توحيد الرؤى لتفادي التدفق الذي عرفته في ألفين وخمسة عشر بوصول أكثر من مليون ومائتي ألف لاجئ إلى أراضيها، كما أنّها ستحاول تبني حل شامل لتفادي الوضع الراهن في الحدود اليونانية المقدونية حيث علق الآلاف من اللاجئين والمهاجرين بشكل غير شرعي في ظروف مأساوية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

لجنة برلمانية للتحقيق بـ "هجمات باريس" تزور مسرح "باتكلان"