مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الإدعاء الفدرالي البلجيكي يصدر مذكرة اعتقال بحق مطلوبين اثنين ساعدا صلاح عبد السلام


بلجيكا

الإدعاء الفدرالي البلجيكي يصدر مذكرة اعتقال بحق مطلوبين اثنين ساعدا صلاح عبد السلام

كشف الادعاء الفدرالي البلجيكي ان مشتبهين اثنين بهما في تفجيرات باريس هما محمد عبريني والذي شوهد في شريط فيديو الى جانب صلاح عبد السلام اي قبل يومين من تنفيذ تفجيرات باريس في الثالث عشر من تشرين ثاني الماضي، اضافة الى نجيم لشرواي الذي حمل اسما حركيا سفيان كيال، الادعاء الفدرالي في بروكسل اصدر مذكرة اعتقال الاثنين للمطلوبين اللذين ما يزالان مطاردين.
وكشفت التحقيقات ان نجيم لشرواي البالغ من العمر خمسة وعشرين عاما سافر الى سوريا في شباط الفين وثلاقة عشر، وعثر المحققون على بصماته في شقة بالعاصمة البلجيكية.
السطات اضافت ان الاثنين كانا على علاقة وطيدة بتنظيم الدولة الاسلامية بالعراق والشام وقد ساعدا صلاح عبد السلام الذي قبض عليه الجمعة قبل هجمات باريس وبعدها.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

كوريا

كوريا الشمالية تطلق خمسة صواريخ قصيرة المدى