مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

وزير الخارجية البلجيكي:" صلاح عبد السلام أخبر المحققين أنه كان يخطط لشيء ما من بروكسل."


بلجيكا

وزير الخارجية البلجيكي:" صلاح عبد السلام أخبر المحققين أنه كان يخطط لشيء ما من بروكسل."

ماتزال تفاصيل التحقيق مع صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي في هجمات باريس تصنع الحدث، فبعد تصريحات المدعي العام الفرنسي فرانسوا مولنس التي أفادت أن “صلاح عبد السلام كان ينوي تفجير نفسه لكنه غير رأيه“، أبرزت تصريحات أخرى هذه المرة على لسان وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رينديرز أن صلاح عبد السلام كان يعد لشيء ما من بروكسل .

وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رينديرز:” كان مستعدا للبدء من جديد في شيء ما، وربما تكون تلك حقيقة، لأنني قلت إننا عثرنا على الكثير من الأسلحة ، أسلحة ثقيلة في التحقيقات الأولى، ولقد رأينا شبكة من الأشخاص حوله “صلاح عبد السلام” في بروكسل .”

وكانت مسألة التطرق إلى تفاصيل التحقيق مع صلاح عبد السلام قد دفعت في وقت سابق ،سفن ماري، محامي صلاح عبد السلام إلى اتهام المدعي العام الفرنسي فرانسوا مولنس بإنتهاك سرية التحقيق على خلفية تطرقه إلى بعض التفاصيل المتعلقة بالتحقيق، موضحا أنه سيرفع دعوى ضد المدعي العام الفرنسي.

يأتي هذا في الوقت الذي تنتظر فيه فرنسا تسليمها صلاح عبد السلام و في هذا السياق كان محامي صلاح عبد السلام قد صرح أن سيرفض تسليمه على خلفية استكمال مجريات التحقيق في بلجيكا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

فرنسا

محامي صلاح عبد السلام ينوي رفع دعوى ضد المدعي العام الفرنسي لانتهاكه سرية التحقيق