عاجل

عاجل

تقرأ الآن:

الفنانة البريطانية تريسي إمين حاضرة المعرض الدولي للفن المعاصر في هونغ كونغ


المجلة

الفنانة البريطانية تريسي إمين حاضرة المعرض الدولي للفن المعاصر في هونغ كونغ

الفنانة البريطانية المعاصرة تريس إمين، كانت حاضرة في الطبعة الحالية من المعرض الدولي للفن المعاصر في هونغ كونغ، لتقديم مجموعة من أعمالها الإبداعية التي حملت عنوان“بكيت لأنني أحبك”.

هذه الفنانة، تهتم بمجالات عديدة مثل الرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي واشتهرت في نهاية التسعينات، بعد تقديم عملها المفاهيمي” فراشي”.

الفنان تريسي إمين: “أعتقد أن الجميع يعيشون هذا الشعور عندما يحبون شخصا، إلى درجة أنهم يعتقدون أن حياتهم ستنهار إذا لم يشاهدونه، الأعمال تدور حول شعور الحب هذا، ولكنه ليس حبا بدون مقابل، إنه الحب المستحيل وهذا ما أتحدث عنه”

تريسي إمين عادة ما تستلهم أعمالها من حياتها الشخصية المضطربة، وكثيرا ما تطرقت إلى موضوع الألم والإغتصاب والشعور بالوحدة، كما كشفت من خلال فنها عن رغباتها المعقدة، حتى أنها وصفت بالفنانة التعبيرية للسيرة الذاتية.

تضيف الفنانة البريطانية تريسي إمين: “انا أرى هذا بطريقة إيجابية، لأنه في تاريخ الرسم، هناك القليل من الأشياء التي يمكنك القيام بها في لوحتك بصرف النظر إذا كانت لديك قناعة شخصية وبصرف النظر عن علاقتك بنفسك.”

الأعمال الفنية بعنوان “بكيت لأنني أحبك“، للفنانة البريطانية تريسي إمين، يمكن مشاهدتها في المعرض الدولي للفن المعاصر في هونغ كونغ، حتى 21 من مايو المقبل.

اختيار المحرر

المقال المقبل
دونالد ترامب محورعمل فني ساخر للفنان جيمس اوسترير

المجلة

دونالد ترامب محورعمل فني ساخر للفنان جيمس اوسترير