مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ترامب يثير موجة غضب جديدة بسبب دعوته لمعاقبة النساء اللاتي يجهضن


الولايات المتحدة الأمريكية

ترامب يثير موجة غضب جديدة بسبب دعوته لمعاقبة النساء اللاتي يجهضن

دونالد ترامب متصدر سباق الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري دعا يوم الأربعاء إلى معاقبة النساء اللاتي يجهضن أنفسهن، إذا ما أصبح هذا الإجراء غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية.

تصريح ترامب جاء في مقتطفات بتثها قناة إم إس إن بي سي الأمريكية والتي من المتوقع أن تذيع بقية المقابلة في وقت لاحق.

لكن ترامب ما لبث أن عاد في موقفه وقال “يجب معاقبة الشخص الذي يجري عملية الإجهاض.” بعدما تسبب تصريحه في موجة انتقادات وردود أفعال سلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منافسو ترامب تيد كروز وهيلاري كلينتون انتقدوا تعليقاته التي هاجم فيها المرأة وبعض الأقليات في المجتمع الأمريكي.

وتراجعت شعبية رجل الأعمال الأمريكي بين الناخبات النساء حسب استطلاعات الرأي الأخيرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها ترامب موجة غضب عارمة بسبب تعليقاته.

إذ سبق وخرج مئات الأشخاص إلى ميدان دائرة كولمبس في نيويورك وفي أريزونا احتجاجا على ما أسموه عنصرية الميلياردير ضد المسلمين حيث دعا لحظر دخولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كما انتقدوا مواقف ترامب من الهجرة وحقوق مثلي الجنس وقضايا أخرى.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليونان

مسيرة احتجاجية للاجئين في أثينا ضد الاتفاق الأوروبي-التركي