عاجل

تقرأ الآن:

الثنائي الفني جو وجيك، يمثلان المملكة المتحدة في مسابقة اليوروفجين


المجلة

الثنائي الفني جو وجيك، يمثلان المملكة المتحدة في مسابقة اليوروفجين

في مثل هذا الوقت من العام الماضي، كان الفنانان الشابان جو وولفورد وجيك شيكشاف، يتنافسان ضد بعضهنا البعض في النسخة البريطانية من برنامج اكتشاف المواهب” ذو فويس”.
اليوم، يشكل هذان الشابان ثنائيا فنيا واعدا في مجال موسيقى البوب، حتى أنه تم اختيارهما لتمثيل المملكة المتحدة في مسابقة الأغنية الأوروبية “يوروفجين”.

يقول جو وولفورد:“لقد عملنا معا منذ انتهاء مشاركتنا في برنامج “ذو فويس“، كنا نبحث عن اختيارات غنائية مختلفة تقدمنا كثنائي فني، كان معنا مدير أعمالنا أيضا وجلسنا سويا للتفكير في كيفية تحقيق ذلك، الآن، هناك مسابقة اليوروفجين، التي ستمكننا من تمثيل المملكة المتحدة ومن حسن حظنا أننا حصلنا على هذه الفرصة، نحن متحمسون جدا لذلك.”

جو وجيك سيقدمان أغنية “ لست وحدك“، في نهائي مسابقة اليوروفيجين في ستوكهولم ، التي ستبث في حوالي سبع وستين دولة حولة العالم، ما قد يمثل فرصة لهذا الثنائي لتسلق عالم الشهرة بخطوات عملاقة. الفنانان الشابان متحضران أيضا، لنتيجة سلبية في هذه المسابقة الأوروبية.

يضيف جيك شيكشاف:” إنها مجرد خطوة أخرى في مسيرتنا المهنية، لقد عملنا كثيرا من أجل هذه المسابقة، على كل، نحن اتخذنا قرارا بالقيام بذلك معا، ونحن فخورون جدا بهذه الفرصة التي أتيحت لنا، وأعتقد أن مشاركتنا هذا العام في اليوروفجين أتت في الوقت المناسب، فالمسابقة تنظم في السويد وهذا هام جدا ، لقد أنتجت هناك أعمال موسيقية مذهلة، نحن ننتظر بفارغ الصبر موعد مشاركتنا في المسابقة، لرؤية ما سيحدث بعدها.”

المباراة النهائية لمسابقة الأغنية الأوروبية، تجري في 14 مايو في إريكسون غلوب بستوكهولم.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

برنامج "الموهوبون" المجري يحلق نحو العالمية