مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ديفيد كاميرون يؤكد تشكيل "فريق عمل" للتحقيق في تسريبات "وثائق بنما"


العالم

ديفيد كاميرون يؤكد تشكيل "فريق عمل" للتحقيق في تسريبات "وثائق بنما"

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون يعلن عن تشكيل “فريق عمل” للتحقيق في تسريبات “وثائق بنما” التي أثرت على وضعه السياسي. وحسب كاميرون سيضم فريق العمل أفضل الخبرات البريطانية للاهتمام بأي خطأ محتمل في إطار “وثائق بنما”. فريق العمل سيكون تحت قيادة مشتركة من موظفي الضرائب البريطانية والوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة وبدعم من مكتب التصدي للانحراف المالي والهيئة المالية البريطانية، وسيتم تخصيص عشرة ملايين جنيه استرليني إضافية لعمل الفريق.

هذا الاعلان يأتي في وقت وجد فيه كاميرون في وضع غير مريح منذ أسبوع مع الاعلان عن تسريبات “وثائق بنما” حيث أقر رئيس الوزراء البريطاني بأنه أساء التعامل مع تسريبات “وثائق بنما“، بعد يومين على اقراره بأنه امتلك في الماضي أسهما في “شركة ظلّ” لوالده الذي توفي في العام ألفين وعشرة. كاميرون أكد أنه سينشر عائداته الضريبية معلنا انه يتحمل مسؤلية الجدل حول شؤونه المالية.

ومن أمام مقر رئاسة الوزراء، طالب مئات المتظاهرين باستقالة كاميرون، الذي يتعرض لهجمات شخصية منذ أن تبين أنّ والده ايان كاميرون المتوفى أدار صندوقا بقيت أرباحه خارج النظام الضريبي البريطاني لمدة ثلاثين عاما، من خلال مكتب المحاماة “موساك فونسيكا” البنمي، والذي ساعد شركات وافرادا أثرياء على تأسيس “شركات ظلّ” للافلات من الضرائب.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

فرنسا: الاحتجاجات ضد اصلاح قانون العمل مستمرة رغم تراجع حجم التعبئة