مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

القاتل كيفن كوستنر يحصل على ذكريات شخص آخر في "كريمينال"


سينما

القاتل كيفن كوستنر يحصل على ذكريات شخص آخر في "كريمينال"

كيفن كوستنر يلعب دور محكومٍ معتلٍ اجتماعياً، يزرع في رأسه ذكريات وكيل استخبارات قتل أثناء تأدية واجبه. لمعرفة موقع الهاكر الألماني الخطير. الفيلم من إخراج ارييل فرومن، المعروف بعمله “رجل الجليد”. تم العرض الأول للفيلم في لندن حيث صورت معظم مشاهده. ويشرح كيفن كوستنر ما جذبه للعب دور:
“إن مستوى العنف والعفوية جديرٌ بالتصديق، اعتقدت أنه من المثير محاولة استحضار هذا، أعني بالمظهر. هذا ليس مجرد شيءٍ على الورق، أعتقد أن أحدهم ربطه باسمي، بمجرد قراءة النص. ولكن كان هناك لحظة من الزمن عندما أيقنت أنه يمكن لعب دور هذا الرجل”.
ويقول ارييل فرومن، مخرج الفيلم:
“أحمل بعض الذكريات من الماضي، فلو كان بإمكاننا مسح تلك الذكريات واستحضارأخرى جديدة، لكنا أفضل حالاً” .

لعبت دور أرملة وكيل الاستخبارات الممثلة غال غادوت، وصفت غال المشهد الأول الذي لعبته مع كوستنر بأنه لا ينسى، حيث قالت:
“في اليوم الأول الذي حضرت فيه، كان علي القيام بمشهد مع كيفن. سار كيفن نحوي وقال:<مرحباً، أنا كيفن، سعيد بلقائك>. فقلت: <أنا غال وأنا من أشد المعجبين بك>. قال: سنقوم بتصويرالمشهد الأول، حيث سأحاول اغتصابك”. قلت <يبدو هذا ممتعاً، هيا بنا إذاً> وكان هذا المشهد الترحيبي لليوم الأول”.
طاقم الممثلين يضم جنسيات مختلفة، كالممثل الأمريكي مايكل بيت، والأسباني جوردي مولا، وبيرتو ريكو، والممثل أموري نولاسكو والممثلة الإنجليزية أليس إيف والممثلة الألمانية انتجي تروي.
قصة مشوقة لمنع مؤامرة جهنمية من شأنها أن تودي بحياة الكثيرين. تم العرض الأول في لندن وسينتقل إلى صالات العرض الأخرى في 15 من أبريل/نيسان الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل

سينما

ريبيكا فيرغسون، جاسوسة روسية عاشقة